النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز إطلالات أيقونات الموضة الراحلات في حفلات زفافهن

إطلالة الاميرة ديانا في يوم زفافها
1 / 6
إطلالة الاميرة ديانا في يوم زفافها
إليزابيث تايلور بفستان الزفاف
2 / 6
إليزابيث تايلور بفستان الزفاف
جريس كيلي في يوم زفافها من الأمير رينيه الثالث
3 / 6
جريس كيلي في يوم زفافها من الأمير رينيه الثالث
فاتن حمامة بفستان الزفاف
4 / 6
فاتن حمامة بفستان الزفاف
فاتن حمامة خلال إطلالتها بالفستان الابيض
5 / 6
فاتن حمامة خلال إطلالتها بالفستان الابيض
ما زالت الاميرة ديانا تُعتبر أيقونة في عالم الموضة والجمال
6 / 6
ما زالت الاميرة ديانا تُعتبر أيقونة في عالم الموضة والجمال

إطلالات أيقونات الموضة الراحلات في حفلات زفافهن ما زالت عالقة في أذهان الجمهور نظراً للنجومية الكبيرة التي تمتعن بها هؤلاء الأيقونات وما زلن حتى اليوم يُعتبرن من أساطير الأيقونات.

فإليكم أبرز إطلالات أيقونات الموضة الراحلات في حفلات زفافهن:

الفنانة الراحلة فاتن حمامة

الفنانة الراحلة فاتن حمامة عُرفت بأنها إحدى أكثر النجمات نعومة وجمالاً في زمن الخمسينات إذ تميزت برقتها ونعومتها وكانت أيقونة في عالم الموضة وتحولت فساتين كثيرة لها الى موضة مجدداً. وفي يوم زفافها من المخرج الراحل عمر الشريف اختارت حمامة فستان زفاف أبيض محتشم مع ياقة وتاج زينت به تسريحة شعرها.

إطلالة الأميرة ديانا

ولا يستطيع العالم أن ينسى إطلالة الأميرة ديانا في يوم زفافها والتي بهرت الجمهور حينها وما زالت حتى اليوم تُعتبر ديانا من أكثر العرائس أناقة وجمالاً وتميزت إطلالتها بفستان زفافها الساحر والذي ما زال يثير ضجة حتى اليوم في عالم الموضة وحمل توقيع David Emanuel، وتمت صناعته من الحرير العاجي مع الكشكشة حول الرقبة، وجرت حياكته يدويا وتم تطريزه بأكثر من 10 الاف لؤلؤة صغيرة وتميز بذيل طويل. وأكملت الاميرة ديانا سر تألقها في يوم زفافها بارتدائها تاج من الفضة مزين بالورود الصغيرة المرصعة بالماس وهو "تاج سبنسر". كما ارتدت الاميرة ديانا طرحة  mammoth veil في يوم زفافها ووصل طولها الى 7.62 أمتار. تميّز هذه الطرحة وجمالها أسس لصيحة في عالم الطرحات حينها امتدت لجيل كامل من العرائس.

إطلالة الراحلة غريس كيلي

بعد أن جمع الحب بين أشهر نجمات هوليود الممثلة الأمريكية غرايس كيلي وبين الأمير رينيه الثالث أمير موناكو احتفل الثنائي بزواجهما في حفل زفاف أسطوري عام 1956. وتُعتبر غريس كيلي إحدى أجمل العرائس بين النجمات وبعد مرور عشرات السنين على زواجها ظلت مُلهمة للكثير من العرائس اللواتي يستوحين الأفكار سواء من جمال فستانها، أو مكياجها أو شعرها.

إطلالة الراحلة إليزابيث تايلور

7 مرات عاشت الراحلة إليزابيت تايلور تجربة الزواج ولكن ظل لإطلالتها في عرسها الأول سحرها الخاص إذ تُعتبر هي الأجمل تألقت خلال الحفل حينها بفستان تميز بقصّة أنيقة زادتها روعة الأكمام الطويلة المنسدلة التي كشفت عن الصدر والكتفين، فغطّتها قماشة شفافة مزيّنة بتفاصيل أنثويّة.

×