أبرز إطلالات حصة الفلاسي الجمالية في برنامجها "الشارة"

الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي تطل يوميا على جمهورها في شهر رمضان الكريم من خلال برنامج "الشارة" الذي يبث عبر قناتي بينونة والإمارات، في موسمه ال13 ويتمحور البرنامج حول اسئلة من التراث الإماراتي. وتتألق حصة الفلاسي من خلال البرنامج بالعديد من الإطلالات الجمالية المشرقة والناعمة الى جانب الملابس التراثية الإماراتية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها لتستلهموا منها.

إطلالات مكياج حصة الفلاسي في برنامج الشارة

الإعلامية المتألقة حصة الفلاسي استأثرت على أنظار الجمهور بإطلالاتها اللافتة في برنامج الشارة الذي تقدمه طيلة شهر رمضان 2022، وما كان لافتا هو ظهورها برسمات مكياج جمعت فيها ما بين الألوان المشرقة والعصرية. رأيناها مثلا بالمكياج الوردي المونوكروم الذي ارتكز على الظلال الوردية الدخانية مع احمر الشفاه وبلاشر الخدود بلون مماثل، ما جعل ملامحها تبدو مشرقة، وتعتبر ايضا هذه الألوان ضمن صيحات موسم الربيع الحالي.

حصة الفلاسي لم تفوت كذلك المكياج الترابي بالظلال البنية الفاتحة واحمر الشفاه الحيادي مع البلاشر المشمشي، والأهم في مكياجها هو الرموش البارزة الطويلة، وتستعين احيانا بالأيلانير لرسم خط مجنح ومسحوب على الجفن العلوي، واحيانا تتخلى عن الخطوط الداكنة وتكتفي بالظلال المدموجة في إطلالة ناعمة بدون أي تحديد بالخطوط.

تسريحات شعر حصة الفلاسي

في جميع اطلالاتها بالبرنامج، تحرص حصة الفلاسي على ارتداء غطاء على شعرها مزخرف بأكسسوارات تراثية تتناغم مع روح برنامجها. وغالبا ما تترك شعرها منسدلا بشكل ناعم او ويفي على أكتافها، مع استعانتها بأكسسوارات تزين جبينها بشكل متدلي عند مقدمة الرأس.

كذلك نراها لمساتها الواضحة في تغيير غرة تسريحات شعرها، فتتركها تارة منسدلة بشكل جانبي، وطورا تسرح الغرة بشكل مرفوع مع الجل، لتبدو اطلالتها متميزة مع كل حلقة لها في البرنامج، حيث يمكن للمرأة العربية الاستلهام منها أسلوبها في تسريحات الشعر.

شاهدوا الصور واستلهموا من حصة الفلاسي اطلالات جمالية لافتة في برنامجها "الشارة".

صور حصة الفلاسي من حسابها الرسمي على انستغرام.