جددي التناغم بين بشرتك و حياة المدينة مع مستحضر All Day All Year من سيسلي

أمل جديد في الأفق


الحياة المدنيّة قاسية على البشرة. إعتداءات دائمة من الضغوطات البيئيّة - بما في ذلك التلوث والأشعة فوق البنفسجيّة والتدخين - تُعطّل عمليّة تجديد الخلايا وتؤدي إلى الشيخوخة المبكرة.

عام 2005: سلّطت "سيسلي" Sisley الضوء على تأثير هذه العوامل التي تتسبّب بظهور علامات الشيخوخة وقدّمت منتجًا مبتكرًا  All Day All Yearأول مستحضر عناية للبشرة مضاد للشيخوخة بمثابة "درع وقاية" قادر على حماية البشرة من التعديّات الخارجيّة لمدة 8 ساعات متواصلة وأصبح فورًا الأفضل مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

2022  All Day All Year يطوّر نفسه

بعد أكثر من 15 عامًا، تدخل "سيسلي" Sisley فصلاً جديدًابالاعتماد على أحدث الاكتشافات حول الآثار السلبيّة للضغوط البيئيّة على البشرة، طوّرت مختبرات "سيسلي"  Sisleyخبرتها العلميّة بشكل أفضل. والنتيجة هي تركيبة مبتكرة وأكثر فعاليّة.

مع مزيج من المكوّنات النشطة "الذكيّة"، يقدّم مستحضر"أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام 2022 استراتيجيّة دفاع شاملة لحماية البشرة من التعديّات الخارجيّة المسؤولة عن الشيخوخة المبكرة.

تستعيد البشرة السيطرة من جديد

لمحة سريعة عن "الإكسبوزوم"

الإكسبوزوم هو عبارة عن مقياس يشمل جميع العوامل الداخليّة والبيئيّة التي يتعرض لها الشخص طوال حياته. وهو مسؤول عن 80٪ من شيخوخة البشرة.

الأشعة ما فوق البنفسجيّة والتلوث البيئي لهم تأثير ضار يمكن أن يطغى على نظام الدفاع الطبيعي للبشرة. على الرغم من أن هذه الضغوطات ليس لها تأثير فوري وجلي على سطح البشرة، إلا أنها تستنفد نظام الدفاع الخاص بها وتؤدي إلى آثار ضارة تتراكم بمرور الوقت، ما يساهم في عملية "الشيخوخة الصامتة": انخفاض في مستويات ترطيب البشرة وفقدان الإشراق والتماسك والحيويّة.

لذلك فإن الحل هو توقع ذلك من خلال حماية البشرة قبل أن يصبح نظام دفاعها الطبيعي مرهقًا.

هذا هو هدف "أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام 2022   مستحضر الوقاية والعناية بالبشرة المشبع بمكوّنات نشطة "ذكيّة" قادرة على تعزيز قدرات البشرة للدفاع عن نفسها .

 All Day All Year - حماية "ذكيّة":

تقوم البشرة أولاً بتقييم الخطر البيئي، ثم يعمل مستحضر "أول داي أول يير" All Day All Year طوال اليوم طوال العام على تفعيل آليات الوقاية التي تسمح له بالتغلب على تأثير العوامل الضارة المسبّبة للشيخوخة المبكرة.

تنفسي مرة أخرى بحُرّية

يُجدّد مستحضر "أول داي أول يير " All Day All Yearطوال اليوم طوال العام التناغم بين حياة المدينة والبشرة

يتم حماية البشرة من زحف الشيخوخة المتسارع بمجرد إعادة اتصالها بقوّتها الطبيعيّة، وتصبح أكثر نعومة وسماكة. تتقلص التجاعيد وتصبح البشرة متألقة ومشرقة. يتم الحفاظ على مقوّمات البشرة الجماليّة ويُصان شبابها.

 لفوائد يومية يمكنك الوثوق بها

يدمج "أول داي أول يير " All Day All Yearطوال اليوم طوال العام كل قوى الطبيعة في تركيبة تعتمد على الآليات الرئيسيّة للبشرة لحمايتها من الآثار الضارة لبيئتها.

من خلال توفير الوقاية المثاليّة، يمكن لسُكّان المدن الشعور بالثقة في حياتهم اليوميّة.

أفضل غشاء تغليف للعناية اليوميّة بالبشرة  All Day All Year

بفضل تركيبته المُرطّبة، يمكن استخدامه بمفرده أو دمجه مع أي روتين آخر باعتباره "طبقة عُلوية" واقية يتمّ تطبيقها فوق مستحضرات العناية اليوميّة بالبشرة.

إنه عالميّ ومناسب تمامًا للنساء والرجال في أي عمر. قوامه مريح وناعم وحريري، معطّر برائحة نباتيّة ناعمة مستخلصة من المريميّة والمردقوش وتوت العرعر.

زجاجة جديدة قابلة لإعادة التدوير

القارورة الزجاجيّة الجديدة قابلة لإعادة التدوير. التغليف الداخلي الذي يحتوي على المستحضر يتقلّص عند كل استعمال، ويمكن فصله عندما يفرغ.