فيديو سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الشابة بطريقة مميزة وتتمنى لها هذه الأمنية

سوزان نجم الدين احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الشابة سارة بطريقة مميزة. فرغم بأن سارة متواجدة في أميركا بعيدا عن والدتها، أقامت لها النجمة السورية سوزان نجم الدين حفل "اونلاين" حيث حضرت لها قالب الكيك مرفقا برسالة حب لها، وعايدتها عبر البث المباشر بينما بدا تأثر الابنة من هذه الخطوة المميزة، وأرفقت سوزان نجم الدين الفيديو برسالة معايدة طويلة لابنتها كشفت فيها عن أمنياتها لها.

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الشابة بطريقة مميزة

النجمة السورية سوزان نجم الدين، شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام، بأجواء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الشابة سارة، فنشرت مقطع فيديو وثقت فيه كيفية احتفالها بعيد ميلاد ابنتها رغم ابتعادها بالمسافة عنها حيث تتواجد الابنة في أميركا، وظهرت وهي تضيء لها الشموع على قال الكيك الذي زينته برسالة عبرت فيها عن مشاعرها.

وأرفقت الفيديو ايضا بمعايدة مميزة استرجعت فيها سوزان نجم الدين ذكرياتها مع ابنتها، وتمنت لها بأن تصبح طبيبة فكتبت قائلة :"مثل هذا اليوم ولدت أنا من جديد وضحكتلي الدنيا وفرّحت قلبي باستقبال سارتي.. عشت معا طفولتي وكبرت بقلبي مثل الحلم.. كبرت البنوتة وكبرت معنا أحلاما وبلشت تتحقق والحمد لله".

سوزان عبرت كذلك عن فخرها الكبير بابنتها مضيفة في تدوينتها :"إن شاء الله بشوفك أعظم دكتورة بالدنيا يا ماما.. لإنه هذا شغفك وهذا طموحك اللي نابع من حبّك للناس.. ومن حبّك للعطاء.. كل عام وأنتِ قصة نجاح دائمة بإذن الله، كل عام وأنتِ فخري وأملي ونبض حياتي يا سارة الحب والفرح".

سوزان نجم الدين وآخر أعمالها

في سياق آخر، أشادت سوزان نجم الدين خلال اطلالة لها في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربيّة"  بمسلسل "كسر عضم" المعروض حاليا  ضمن موسم دراما رمضان 2022 ووصفته بأنه عمل عظيم متوجهة بتحية لمخرجته رشا شربتجي وكلّ العاملين فيه.

وكشفت سوزان نجم الدين أنها اعتذرت عن المشاركة في العمل بسبب ارتباطها بتصوير عمل جديد في بيروت، وأضافت "دور كاريس بشار في كسر عضم كان لي".

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين مسلسل "بيوت من ورق" وشاركها البطولة يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد، ويزن السيد، ودانا جبر ومجموعة كبيرة من فناني سوريا ولبنان، ومن تأليف آية طيبا، ومن إخراج أسامة الحمد.

الصور المرفقة من حساب سوزان الدين على انستغرام.