النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المعهد الملكي للفنون التقليدية يدشن الفعالية الرمضانية "ليالي هوية حية"

المعهد الملكي للفنون التقليدية
1 / 3
المعهد الملكي للفنون التقليدية
تجربة ساحرة بانتظار الزوار في فعالية ليالي هوية حية
2 / 3
تجربة ساحرة بانتظار الزوار في فعالية ليالي هوية حية
ليالي هوية حية
3 / 3
ليالي هوية حية

أعلن المعهد الملكي للفنون التقليدية في المملكة العربي السعودية عن تنظيم فعالية رمضانية مميزة في حي السفارات بالعاصمة السعودية الرياض.

حيث نشر المعهد الملكي للفنون التقليدية تغريدة يكشف فيها عن أنشطة وتجارب متنوعة في الفعالية الرمضانية "ليالي هوية حية" في عود سكوير.

تجربة مميزة مع الفنون التقليدية

وعلق الحساب الرسمي للمعهد الملكي للفنون التقليدية بالقول: " حيث تتجلى الأصالة ونكتشف فنوننا التقليدية..هنا فرصتكم للاستمتاع بالكثير في فعاليتنا الرمضانية القادمة #ليالي_هوية_حية".

وأكد المعهد الملكي للفنون التقليدية أن الدعوة عامة لحضور الفعاليات والأنشطة التي سوف يتم تنظيمها في إطار الفعالية الرمضانية "ليالي هوية حية"

وأكد الحساب الرسمي للمعهد الملكي للفنون التقليدية في تغريدة أخرى أن الزوار على موعد مع تجربة مميزة مع الفنون التقليدية والحرف المتوارثة في إطار فعالية "ليالي هوية حية"

ليالي هوية حية

وكتب الحساب الرسمي للمعهد الملكي: "في #حي_السفارات نقطة التقاء الثقافات وتحديدًا #عود_سكوير تنجلي الأصالة السعودية لتكشف عن فنونها التقليدية والحِرَف المتوارثة ضمن فعالية #ليالي_هوية_حية التي يقيمها المعهد الملكي للفنون التقليدية من ١٣ وحتى ٢٠ رمضان ".

حيث من المقرر أن تتواصل الفعالية الرمضانية "ليالي هوية حية" من اليوم الأربعاء الموافق 13 رمضان وحتى يوم 20 رمضان الجاري في عود سكوير.

في #حي_السفارات نقطة التقاء الثقافات وتحديدًا #عود_سكوير تنجلي الأصالة السعودية لتكشف عن فنونها التقليدية والحِرَف المتوارثة ضمن فعالية #ليالي_هوية_حية التي يقيمها المعهد الملكي للفنون التقليدية من ١٣ وحتى ٢٠ رمضان #رمضان_عود pic.twitter.com/LN9cNsfyGA

— Oud Square | عود سكوير (@OudSquare) April 12, 2022
×