صور بريتني سبيرز تستعرض إطلالات حملها على إنستقرام

منحت إطلالات بريتني سبيرز في الحمل فكرة ملخّصة عما سنراه في الأشهر المقبلة، فقد نشرت النجمة على صفحتها على إنستقرام فيديو قصير عرض مجموعة من إطلالات بريتني سبيرز في الحمل، من البنطلون مع القميص إلى الفستان القصير، وحتى التنورة.

نسّقت مع البنطلون الأزرق القميص الأبيض التي قامت بعقدها لتكشف عن بطنها

إطلالات بريتني سبيرز في الحمل عصرية وشبابية

وكتبت بريتني تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "يجب أن أصمم ملابسي الآن قبل أن يبرز حملي أكثر... لدي بالفعل بطن صغير ولكن على الأقل سروالي ما زال يناسبني ... أو بالكاد !!!". وكانت بريتني قد أعلنت حملها في منشور مطول على إنستغرام صباح يوم الإثنين.

في الفيديو، اعتمدت بريتني عدداً من الإطلالات، التي تراوحت من فستان قصير بطبعة القلب إلى قميص أبيض مع الأكمام الطويلة وقامت بربطه لإظهار بطنها.

اعتمدت بريتني مجدداً القميص الأبيض ونسّقت معها هذه المرة الجاكيت باللون الأصفر

مع البنطلون الأزرق الذي تميّز بقصة الأرجل الواسعة، ابتكرت بريتني 3 إطلالات عصرية يمكن أن تستوحي منها كل إمرأة حامل. في الأولى أطلّت بالكروب التوب باللون البرغندي مع الأكمام الطويلة والمنفوخة، في الثانية إختارت كروب توب أيضاً بنقشة الورود، أما في الإطلالة الثالثة فقد نسّقت مع البنطلون الأزرق القميص الأبيض التي قامت بعقدها لتكشف عن بطنها.

ومن إطلالات بريتني سبيرز في الحمل، إختارت الفستان الأسود القصير المزيّن برسمات القلوب باللون الأحمر. أما مع التنورة السوداء القصيرة، فقد اعتمدت بريتني مجدداً القميص الأبيض ونسّقت معها هذه المرة الجاكيت باللون الأصفر.

تابعي معنا بالصور أبرز إطلالات بريتني سبيرز في الحمل والتي استعرضتها في فيديو على انستقرام.