جلسة تصويرية خاصة بـ "هي".. A New Frontier

تجسد مجموعة دار "سيلين" CELINE لصيف 2022 تحت عنوان SUMMER 22 Baie des Anges المرأة العصرية بكل امتياز. ففي هذه الجلسة التصويرية الخاصة بـ"هي" والدار الفرنسية تتألق مدونة الموضة الشابة هدى شاهين بتصاميم تحاكي الجيل الجديد، من إطلالات صيفية وربيعية مع إكسسوارات الدار من حقائب فاخرة متعددة التصاميم وأقراط وقلادات ذهبية جذابة.

تنسيق: سينتيا قطار Cynthia Kattar ومايا صبّاح Maya Sabbah
تصوير: فؤاد تادروس Fouad Tadros
تنسيق الأزياء: جايد شيلتون Jade Chilton
ماكياج: مانويل لوسادا Manual Losada
تصفيف شعر: أنيا بونياتوسكا Ania Poniatowska
العارضة: مدونة الموضة هدى شاهين

صورة 1

1
سترة من الموهير والصوف باللون الأسود، حقيبة قش "تين تريونف سيلين كلاسيك" Teen Triomphe CELINE Classic Panier من أوراق النخيل وجلد العجل وشعار الدار بالذهبي. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 2

1
كنزة مخططة باللون الكريمي والأسود مع تفاصيل أزرار ذهبية عند الأكتاف. سروال بقماش الجينز الداكن وصندل مسطح باللون الكاكي. حقيبة "سمول بوكس كوير تريونف" Cuir Triomphe Small Box باللون الأحمر من جلد العجل. نظارات "سيلين سكوير إس 213 " CELINE Square S213. قلادة ذهبية حاملة لعطر "لي اتوي" les etuis. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 3

1
سترة "هودي" من قماش الجيرسيه. قبعة "بوب" Bob القطنية مطرزة بشعار الدار. أقراط لؤلؤية وعقد من الفولاذ الذهبي والسيراميك. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 4

1
تنورة من الجيرسيه بقصة مستقيمة، وبلوزة مزدانة بالترتر باللون الأسود والذهبي. قبعة من الصوف باللون الأزرق الداكن. حقيبة كتف "تريونف" Triomphe باللون الأصفر ومن جلد العجل. حذاء أسود اللون مدبب التصميم. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 5

1
حقيبة "كاباس" Cabas صغيرة مخططة باللونين الأحمر والأبيض من جلد العجل. سروال بقماش الجينز الداكن وصندل مسطح باللون الكاكي. قميص أزرق مقصوص وسترة باللون الكحلي الداكن. أقراط لؤلؤية وحزام أسود. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 6

1
سترة باللون البيج ومن القطن. قميص قطني مخطط وباللونين الأبيض والأزرق. تنورة ذهبية مزدانة بالترتر. أقراط "تريونف" Triomphe باللون الذهبي. جميعها من دار "سيلين" CELINE.

صورة 7

1
سترة من الموهير والصوف باللون الأسود، وقميص أسود مقصوص من الحرير. سروال قطني أسود ضيق قصير مزدان بالتطريزات. عقد من الفولاذ النحاسي الذهبي والسيراميك. حقيبة قش "تين تريونف سيلين كلاسيك" Teen Triomphe CELINE Classic Panier من أوراق النخيل وجلد العجل وشعار الدار بالذهبي. جميعها من دار "سيلين" CELINE.