كيفية تطبيق مكياج ناعم للمحجبات في أمسيات رمضان من وحي دلال الدوب

تطبيق مكياج ناعم للمحجبات في أمسيات رمضان من وحي دلال الدوب يجعل إطلالتك مشرقة وناعمة في هذا الشهر الفضيل، ويخفي ملامح التعب والإرهاق التي قد تعاني منها المرأة جراء الصوم، فتابعي معنا خطوات مكياج خفيف من دلال الدوب وهي أشهر مدونة كويتية، والتي أطلت بمكياج ترابي وجذاب.

مكياج البشرة

مكياج دلال الدوب بالصورة المرفقة من حسابها على انستغرام، ارتكز على مظهر البشرة النيود والخالية من الشوائب. ننصحك بتجربة فاونديشن NEO NUDE الذي يحسّن مظهر البشرة ويرطّبها في شهر الصور؛ ومستحضر NEO NUDE MELTING BALM الجديد الذي يُضفي لمسةً لونيّة مميّزة وتحديدًا على الخدود والعيون من Giorgio Armani.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

ومن الأفضل التخلي عن كونتور الوجه للحصول على إطلالة وجه طبيعية بدون تحديد قاسي لتفاصيل الوجه، اما اذا رغبت بالكونتور، فطبقيه على الأنف لتصغير حجمه.

مكياج العيون

مكياج عيون دلال الدوب تميّز بالألوان الهادئة بتدرجات برتقالية مائلة الى المشمسي، فإختارت أولا البرايمر حول العين، ثم الظل باللون البرتقالي ودمجته على كامل الجفن العلوي، ثم طبقت الكحل الأسود داخل العين لمنحها العمق الجذاب، مع تمرير خط ايلانير رفيع مسحوب، ثم تمرير الماسكارا بطبقات مكثفة لجعلها مظهر العين مفتوحاً ويقظاً.

-	علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher

وننصحك بتجربة هذه المستحضرات التالية:

  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher
  • قلم تحديد العيون "فلاين آيلاينر" Felineyes Eyeliner من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty، يمكنك من رسم خط محدد ودقيق يمنح عينيك نظرة حادة وآسرة.
  • جديد "جيفنشي"  Givenchy " فوليوم ديستوربا ماسكرا" VOLUME DISTURBIA MASCARA.
  • قلم الحواجب "براو مايكروفيلينغ بين" Brow Microfilling Pen من "بنفت" Benefit لتحديد حاجبيك، ومنحهما مظهر طبيعيا.

مكياج الشفاه

دلال الدوب اختارت الشفاه بمظهر نيود ناعم ولامع مع انتقائها للون ترابي مائل بين الدرجة البنية الفاتحة واللون المشمشي، كما طبقت الغلوس اللامع لمنح الشفاه المظهر اللامع. اخترنا لك أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 426 Sensual Matte.

Dior Rouge Couture Color in 426 Sensual Matte

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج ناعم ومشرق من وحي دلال الدوب لإطلالتك في شهر رمضان 2022.