بالصور.. تعرفوا على أسلوب أناقة النجمة ليلى عبد الله بعد تألقها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

خطفت الممثلة اللبنانية الشابة، ليلى عبد الله، الأنظار من خلال أدائها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي تقوم فيه بدور لبنى، وهي زوجة تشتكي لزوجها من تعرضها لمضايقات من قبل صديق له لكنه لا يصدقها.

وظهرت ليلى عبد الله بإطلالات بسيطة خلال المسلسل، عكست أناقتها في الواقع أيضا، وتألقت ليلى في إطلالتها الأخيرة باللون الوردي، حيث ارتدت فستانا بتصميم الأكتاف الساقطة، ومزين بالورود البارزة، ومن بين إطلالاتها في المسلسل الذي أثار ضجة كبيرة فور بدء عرض حلقاته في الموسم الدرامي الرمضاني.

اللوك الكاجوال البسيط

كما ظهرت أكثر من مرة بعدة إطلالات بلوك الكاجوال، حيث نسقت بنطالا من الجلد و"توب" أبيض مع جاكيت بتصميم واسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

وفي إطلالة نهارية بسيطة، ظهرت ليلى بفستان قصير بأكمام طويلة، ونسقت معه حذاء طويل "بوط"، باللون الأبيض.

الألوان الفاتحة تعتبر المفضلة لها

الألوان الفاتحة كان لها النصيب الأكبر في اختيارات الفنانة اللبنانية فظهرت أكثر من مرة باللون الأبيض والكريمي، واختارت ليلى موديل الجاكيت الواسع باللون الأبيض بأكمام قصيرة، ونسقت معه سروالا قصيرا باللون الأسود، وحذاء أسود، وذلك في إطلالة لها على البحر، وإطلالة صيفية أخرى ظهرت فيها ليلى بفستان مزين بألوان متداخلة من الورود، بتصميم قصير بموديل "الكوروازيه".

جلسة تصوير للوك السهرات

وفي جلسة تصوير بفساتين للسهرة، اختارت ليلى اللون الفوشيا، بتصميم "سترابلس" قصير من الأمام وطويل من الخلف، بأكمام ساقطة منفوشة، كان من توقيع مصمم الأزياء فهد الأيوبي.

وبفستان باللون الذهبي اللامع، تألقت الفنانة اللبنانية بموديل "سترابلس" طويل ضيق، ينتهي بلون أغمق.

وفي إطلالة للسهرات أيضا، ظهرت ليلى بفستان ضيق "ميدي" من الساتان الأزرق الأنيق، مزين بحبات من اللولي متدلية على منطقة الصدر. ونسقت معه قفازات من نفس اللون، وحذاء مميز باللون الوردي. والفستان من تصميم فرح المسباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

واختارت ليلى اللون السومون الهادئ، في موديل فستان طويل بتصميم الكاب، مزين بالشراشيب المتدلية باللون الفضي، من تصميم دار أزياء "فورمستايل".

واختارت ليلى إطلالة كلاسيكية، حيث ظهرت ببدلة باللون الرمادي، بموديل الجاكيت القصير بأكتاف مرتفعة وأكمام طويلة، السروال الواسع، ونسقت معه حذاء باللون الأسود اللامع بكعب متوسط، حيث يتميز أسلوب أناقة ليلى عبد الله بالتنوع الشديد وتبد منفتحة على تجربة أنماط كثيرة من الصيحات سواء في إطلالاتها النهارية أو في اختياراتها لأزياء السهرة.

الصور من الحساب الرسمي للفنانة ليلى عبد الله على "انستغرام".