اكتشفي عطري TEARS FROM THE MOON و LOVE AT YOUR DARKEST اللذان انضما إلى مجموعة THE ALCHEMIST’S GARDEN

تكشف Gucci Beauty النقاب عن عطرين جديدين يستحضر اسمهما الذكريات في الأذهان، وهما Tears from the Moon وLove at your Darkest اللذان سينضمان إلى مجموعة عطورThe Alchemist’s Garden الفاخرة. العطرين الجديدين صالحين كلاهما للرجال والنساء. وقد تم تركيب ماء العطر الجديد الأول من زنبق الوادي الرقيق وماء العطر الجديد الثاني من الفلفل الأسود اللاذع. وهما انطلاقة لرمزين حيوانيين جديدين يجسدان الإكسير من الداخل. فعلى زجاجة Tears from the Moon البيضاء الجذابة اللامعة، سيظهر رمز اليعسوب الفاتن الخالي من الهموم باللون الذهبي. وعلى زجاجة Love at your Darkest البيضاء الجذابة اللامعة، سيظهر رمز الصقر المهيب الجريء مطليًّا باللون الذهبي. لقد صُمم هذان العطران الجديدان بتعاون من المدير الإبداعي لـ Gucci أليساندرو ميشيل مع صانع العطور البارع ألبيرتو مورياس، وسيتراوح نطاقهما من 12 إلى 14، ويصبحان متاحين اعتبارًا من 1 أبريل 2022.

استوحت The Alchemist's Garden هذه المجموعة القابلة للمزج المكونة من ماء العطر والزيوت العطرية والمياه المعطرة من فن الكيمياء. وكل رائحة منها مكونة من مركب أساسي مرتبط برموز Gucci المميزة، ومصاغة لتكوِّن سوية طبقات تؤلف امتزاجات خلاقة فريدة من نوعها.

ماء عطر The Alchemist’s Garden Tears from the Moon

تمثل روح اليعسوب الحرة الجذلة هذه الرائحة الرائعة المكونة من باقة زهور الفاوانيا البيضاء الندية وزنبق الوادي ونبتة الستيفانوتيس. فزهرة الفاوانيا البيضاء المنعشة رمز للثراء والشرف. كما أن لبَّ العطر مشبع بعبير زنبق الوادي الطيب مع نفحة حيوانية: فعلى غرار اليعسوب الذي ينقض بأجنحته الورقية، ترمز هذه الرائحة اللطيفة الحلوة الرقيقة إلى عودة الإشراق والأمل. أما نبتة ستيفانوتيس المُتألِّقة، المعروفة أيضًا باسم ياسمين مدغشقر، فتكشف سر باقة الربيع الأنيقة هذه. وهكذا، ببياضه الناصع النقي ونضارة أزهاره المثمرة، يسطع هذا العطر كما القمر، ويتماسك بعمق بدفئه الأنيق، فيجمع جميع مكونات الرائحة معًا مثل باقة متنوعة مثالية.

ثمة العديد من التركيبات الموصى بها لـ Tears from the Moon، وإحداها وضع طبقة من زيت Ode on Melancholy لإنشاء أثر بنفحة خشبية نابضة بالحياة، ولكن ناعمة رقيقة في الآن نفسه.

ماء عطر The Alchemist’s Garden Love at your Darkest

يسطع الحب من غياهب الظلام مثل صقر يشق السماء مع Love at your Darkest، عطر خشبي عميق لاذع مكون من مزيج من الفلفل الأسود والبخور وخشب الأرز. فنفحات توابل الفلفل الأسود الجافة اللاذعة تسيطر على هذا العطر الآسر الخشبي الدافئ. كما أن البخور يكشف ميزاته المتنوعة، ويعطي هو بنفسه نفحة بلسمية حلوة تغلف بثرائها الفلفل الأسود. أما مميزاته الراتينجية الحادة فتبرز مع إضافة خشب الأرز الأملس الجاف.

هناك العديد من التركيبات الموصى بها لـ Love at your Darkest، وإحداها مزج بالماء المعطر Fading Autumn  للحصول على أريج خشبي كثيف عابق.

التغليف

بإلهام من الزجاجات التي وجدت على الرفوف الخشبية للعطارين العريقة، من عبوات أدوية وحاويات عطور أولية غريبة الشكل، تتم تعبئة Tears from the Moon و Love at your Darkest بزجاجات بيضاء مطلية. فهي مزينة بأوراق شجر ذهبية مزخرفة، وتنتهي بقوس أخضر في أسفل الزجاجة، بالإضافة إلى رمز متفرد في الطرف العلوي ليشير إلى نوع العطر بداخلها. لقد تم نقش شكل اليعسوب على زجاجة Tears from the Moon، حشرة ترمز إلى الحرية والحكمة والتحول، ما يذكر المرء في إضفاء الإشراق والأمل على حياته. أما عطر Love at your Darkest فمزين بالصقر الملكي الذي يمثل القوة والعزيمة، ويحث المرء على احتضان أحلك جوانب الحب، والارتقاء في سرائه وضرائه. إن كلا العطرين مغلفين في علب بيضاء مزينة بأبهى الزينة الذهبية وعليها شعار Gucci على غرار الزينة الموجودة على الزجاجتين.

الحملة الإعلامية

يلتقط أرنو لاجوني  في الحملة صورًا للعطر الجديد، فتسافر بالمشاهد إلى عالم من الترف مستوحى من لوحات الحياة الساكنة في القرن السابع عشر، والتي تصور رخاء ورفاهية نمط الحياة آنذاك. وهكذا، في بيئة مليئة بالتحف الثمينة والأزهار النضرة والحلي اللافتة للنظر، تجد Tears from the Moon و Love at your Darkest بين مجموعة The Alchemist’s Garden، فتراها كالجواهر النفيسة في عبواتها الزجاجية متعددة الألوان.