النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دار Piaget تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022

ساعة Limelight Gala 
1 / 5
ساعة Limelight Gala 
ساعة Piaget Polo Skeleton
2 / 5
ساعة Piaget Polo Skeleton
ساعة Piaget Polo Skeleton
3 / 5
ساعة Piaget Polo Skeleton
ساعة Piaget Altiplano Ultimate Concept
4 / 5
ساعة Piaget Altiplano Ultimate Concept
ساعة Limelight Gala 
5 / 5
ساعة Limelight Gala 

لجميع عاشقات الفخامة المطلقة والمصطحبة بأجمل اللمسات الأنثوية الراقية، لا بد من أن تتعرفي أكثر على أبرز تصاميم الساعات المقدمة من دار "بياجيه" Piaget خلال معرض Watches & Wonders 2022 في جينيف.

ساعة  Piaget Polo Skeleton 

1

تستعرض ساعة  Piaget Polo Skeleton  الجديدة براعة الدار في صناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات الراقية، إذ تتميّز بحركة ميكانيكية رقيقة وترصعّها أحجار الألماس المتلألئة.
لا شكّ في أنّ أحجار الألماس تسرق الأنظار، وصحيح أنّ ساعة Piaget Polo Skeleton تزدان ب 1746 حجراً كريماً بتقطيع بريليانت، إلا أنّ هذه الأحجار لا تحجب جمال معايرة s1 فائقة الرفع بحركة ذاتية التعبئة وسط الساعة.

ساعة تواكِب صيحات العصر

عندما ابتكرت دار بياجيه ساعة Piaget Polo عام  1979 ، كان هدفها ابتكار ساعة راقية تتناسب مع الحياة اليومية وتحاكي معايير التصميم لدى بياجيه المتمثّلة
بالرقيّ، والأناقة الكاجوال والحرية، وهو هدف ما زالت الدار تصبو إليه حتى اليوم.
تشكّل ساعة Piaget Polo إشادة بمواكبي العصر ومبتكري صيحات الموضة وعشّاق المجازفة والاحتفالات الذين يستمتعون بزخم الحياة.

ساعة Limelight Gala 

1

تخرج ساعتيَ Limelight Gala High Jewellery و Limelight Gala Precious من بياجيه إلى العلن، جاهزتيَن لبدء رحلتهما البراقة والمضيئة على معاصم أصحابها في المستقبل. ويشهد كل من البداعَين على تميز بياجيه وهويتها على المدى الطويل في عالم الساعات المجوهرات.


Limelight Gala High Jewellery


أصبحت ساعة المعصم Limelight Gala المميزة من العمال الفنية المصنوعة من المجوهرات الفاخرة في إصدار Limelight Gala High Jewellery
الجديد هذا بفضل تصميمها المشع والمزيج الجريء من قطع اللماس إصدار المختلفة. تجذب قطع المجوهرات المربعة والبيضاوية البراقة الضوء وتعكسه بطرق مختلفة للحصول على أفضل لمعان.

 ساعة Limelight Gala Precious

1

إن ساعة Limelight Gala Precious هي عبارة عن إشراق وقوة وحيوية. تعرض الساعة قرصًا مرصعًا بالمالشيت وإطارًا مع تصميم متدرج ذي ألوان جميلة من التسافوريت واللماس على إطار غير متماثل. وتضع بياجيه أعلى المعايير لختيار القراص المرصعة بالمالشيت. يجب أن يكون كل حجر شبه كريم ذي لون كثيف وأن يحتوي على حبة عادية ذات تباينات وخطوطًا منحنية ول يظهر أي وجود للبلورات في هيكله. يتم وضع الساعة في علبة من الذهب البيض عيار 32 ملم، ويتم دمج القرص المرصّع بالمالشيت مع دائرة مركزية مرصّعة بالكامل باللماس باستخدام التصميم طبقة الثلج. ويلحظ أي شخص حريص أن هذا الشكل داخل الشكل هو موضوع متكرر لدى بياجيه، إذ تستقي هذه الساعة تصميمها من قطع الدار التقليدية.

ساعة  CONCEPT ULTIMATE ALTIPLANO

1

تم عرض ساعة Altiplano Ultimate Concept للمرة الأولى في جنيف ضمن معرض الساعات والعجائب في عام 2018 وقد حصلت على إشادة كبيرة من مجتمع الساعات والصحافة العالمية. وبعد عامين فقط، جعلتها بياجيه ساعة للاستخدام اليومي. وفي أبريل 2020 ، غادرت الساعة الأولى معمل بياجيه إلى العالم، وفي نوفمبرمن العام نفسه ، فازت الساعة بجائزة Aiguille d›Or  المرموقة من مسابقة جنيف الكبرى للساعات الراقية Grand Prix d›Horlogerie de Geneve. ومنذ ذلك الحين ان هواة جمع الساعات في مختلف أنحاء العالم يستمتعون بهذا الإنجاز الفذ من الهندسة الميكانيكية المصغرة التي لا تزال تحافظ على مركزها بانها واحدة من اكثر الساعات الرفيعة على مستوى العالم اليوم.

×