النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل ساعات و عجائب Philippe Patek في معرض Watches and Wonders Geneva 2022

Philippe Patek
1 / 6
Philippe Patek
Philippe Patek
2 / 6
Philippe Patek
Philippe Patek
3 / 6
Philippe Patek
Philippe Patek
4 / 6
Philippe Patek
Philippe Patek
5 / 6
Philippe Patek
Philippe Patek
6 / 6
Philippe Patek

تقدم Patek Philippe اثني عشر موديلا جديدا بما في ذلك أول ظهور تقني كبير ومجموعة واسعة من الإبداعات الجمالية 

1
بمناسبة معرض Watches and Wonders Geneva 2022 ، تكشف Patek Philippe عن الكود الجديد تماما 5326001 -G Time Travel Calendar Annual وقت السفر التقويم السنوي الذي يقدم لأول مرة اثنين من التعقيدات الأيقونية للشركة بتصميم جديد تماما للغلاف. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على إثراء مجموعتها بإعادة إبداع أنيق للموديلات المرغوبة بشكل خاص. تكمل هذه الموديلات الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من ساعات Patek Philippe المعقدة وتقدم مجموعة من التصاميمات النسائية والرجاليه ، مع التركيز دائما على الأناقة الخالدة .
بالاستفادة من الخبرة والدراية المتراكمة على مدار 180 عاما والتي تم تناقلتها من جيل إلى آخر ، تتمتع Patek Philippe بسجل حافل من التطورات التقنية المستمرة التي توجت اليوم بأكثر من مائة براءة اختراع. يأتي هذا التقليد من الابتكار في المقدمة خاصة في مجال التعقيدات الكبرى التي تعتبر من بين الأصول الخاصة بالشركة. كما يظهر أيضا في ما يسمى ب "التعقيدات المفيدة" مثل التقويم السنوي الحاصل على براءة اختراع في عام 1996 ، وهو تقويم كامل باليوم التاريخ/الشهر والذي لا يتطلب سوى تصحيحا يدويا واحدا فقط كل عام ، ووقت السفر ) 1997 ( الذي يعرض اثنين من المناطق الزمنية. ولأول مرة ، تجمع شركة Patek Philippe هذه الوظائف المبتكرة وسهلة الاستخدام معا في ساعة واحدة. ولقد تم منح تلك الساعة عيار الملء الذاتي الجديد 24H FUS LU QA PS 260-31 )يجوي سبع براءات اختراع( ، يتألق الكود الجديد لوقت السفر في التقويم السنوي 001-5326G Time Travel Calendar Annual مع عرض التاريخ المتزامن مع التوقيت المحلي ويتم تصحيحه تلقائيا للأمام أو للخلف عند تغيير المنطقة الزمنية. ولتوفير إطار نبيل لهذه الوظيفة الفريدة ، ابتكرت Patek Philippe مظهرا خارجيا جديدا تماما مع غلاف Calatrava مزينا بزخارف جلوشا بنمط مخرز حول جوانبها بالكامل ؛ تتميز بميناء عتيق رمادي فحمي يذكرنا بكاميرات التصوير القديمة بتفاصيلها الرائعة. سيجده هواة هذا التصميم الحصري أيضا في ساعة أخرى ذات غلاف وميناء
يتميزان بنفس التوقيع الجمالي دون وظائف إضافية: وهي ساعة الكود 001-5226G Calatrava تعمل بداخلها ماكينة عيار الملء الذاتي C S 330-26 .

تصميم "عتيق" معاصر للغاية

1

يعد التراث الشامل ل Patek Philippe ، وخاصة المعروضات التي لا حصر لها في متحف Patek Philippe في جنيف ، مصدر إلهام لا ينضب للمصممين. المشكلة هنا ليست مجرد استنساخ أو إعادة إنتاج للموديلات القديمة. وانما الهدف دائما هو التطور الجمالي والانتقال إلى الحاضر. سيتم عرض هذا التفاعل الدقيق بين الكلاسيكية والحداثة بشكل مثالي من خلال إعادة تفسير اثنين من الساعات في ربيع عام 2022 . الكود 011-5320G Calendar Perpetual تقويم دائم ذو عروات ذات ثلاثة مستويات تظهر عناصر من موديل عام 1945 . وهي تتميز بميناء جديد من الأوبالين المذهب الوردي يؤكد على خلفيتها "العتيقة". تم استلهام الكود الكلاسيكي 010-5172G Chronograph Men’s للرجال من موديلات الأربعينيات والخمسينيات كما يظهر ميناء أوبالين مذهب وردي تحته ماكينة كلاسيكية تضم ستة ابتكارات حاصلة على براءة اختراع لتتبع الوقت

من أخضر الزيتون الخالد إلى اللون الأخضر الكلاسيكي

1
في مناسبات مختلفة ، تجلى اللون الأخضر بطرق رائعة في مجموعات Patek Philippe . في عام 2004 ، جذبت ساعة ladies’ Luce Aquanaut النسائية العصرية الأنيقة ذات الميناء والسوار باللون "الكاكي المغامر" اهتماما كبيرا. منذ ذلك الحين ، كان اللون الكاكي بدرجات متفاوتة قليلا جزءا من كسوة العديد من الموديلات )الكود الرجالي 010-5168G لساعة اليد Aquanaut والكود 010-5968G Chronograph Aquanaut والكود 011-5267/200A Luce Aquanaut .) في عام 2021 ، أطلقت الشركة لونا إضافيا للميناء: أخضر زيتوني. بدأت مع كود Twenty~4 011-7300/1200A الملء الذاتي متبوعة بآخر سلسلتين من الكود 5711Nautilus من الستانلبس ستيل ) 014-5711/1A و 001-5711/1300A ) وإصدار رياضي صريح من ساعة الملء الذاتي Chronograph Flyback Calendar Annual من الستانلبس ستيل كود 001)-(5905/1A . وفي نفس العام ، وسعت Patek Philippe النطاق ومنحت طلاء اللون الأخضر العقتيق بلون أغمق قليلا لمركز الميناء لساعة الملء الذاتي كود 001-5930P Chronograph Flyback Time World . واليوم ، يمنح أخضر الزيتون ثلاث ساعات من المجموعة الحالية وجها جديدا حديثا وخالدا يبرز شخصيات تلك القطع ويلعب بالضوء بطرق متعددة. متفردة ومعاصرة: ساعة الكود 011-5205R موديل من الذهب الوردي وميناء متدرج باللون الأسود على الأطراف. السمة المميزة لساعة الكود 011-4910/1200A quartz manchette Twenty~4 هي الأناقة في أي وقت من اليوم من الستانليس وميناء بنقش بزوغ الشمس. تم تحديث ساعة الكود 014-7130R Time World Ladies’ منالذهب الوردي بشكل استثنائي، تم تزيين مركز الميناء بزخرفة نسج سلة قديمة مزخرفة يدويا. أما الساعة البلاتينية الكود calendar perpetual a with Chronograph 014-5270P الكرونوجراف ذات التقويم الدائم، تقدمها أيضا Patek Philippe بميناء مطلي باللون الأخضر بتدرج أسود ، وهو لون كلاسيكي أعيد النظر فيه بفارق بسيط يذكرنا بجسم أجمل السيارات القديمة.

ثلاث نسخ جديدة من ساعات التوقيت العالمي Time World

1
تم إطلاق ساعة Patek Philippe World Time الشهيرة في ثلاثينيات القرن الماضي ، وهي تتيح قراءة الأوقات المحلية لجميع المناطق الزمنية الأربع والعشرين في لمح البصر. بفضل آلية حصرية حاصلة على براءة اختراع في عام 1999 ، يحتاج المستخدم فقط إلى تشغيل الضاغط عند الساعة 10 لتصحيح جميع مؤشرات العرض في وقت واحد بخطوات بمقدار ساعة واحدة. بالإضافة إلى ساعة الكود 014-7130R Time World Ladies’ ذات الميناء الأخضر الزيتوني، ترحب مجموعة ساعات السفر من Patek Philippe بإثنين من التحديثات جديدة للموديلات الحالية. تجمع ساعة الكود 001-5230P World Time لأول مرة بين غلاف بلاتيني وميناء أزرق وسوار مماثل. يظهر على ميناها نمطا دائريا جديدا مزخرف يدويا بفن جلوشا مستوحى من ساعة الكود (2000) 5110 : فهى أول ساعة مزودة بآلية التوقيت العالمي الحاصلة على براءة اختراع. ساعة الكود 001-231G Time World Handcrafts Rare يظهر في وسط ميناءها خريطة جديدة مطلية بالمينا مصوغة بطريقة جراند فيو تصور أوقيانوسيا وجنوب شرق آسيا .


القوة المغرية لترصيع الأحجار

1

بالنسبة إلى Patek Philippe ، لطالما كان ترصيع الأحجار من أكثر الطرق جاذبية للتأكيد على المظهر الجمالي للساعة وتزيين حياتها الداخلية الميكانيكية الدقيقة المتطورة. يبرز هذا الرابط بين الإبداع والمعرفة في نسختين جديدتين من الموديلات الموجودة بالفعل. ساعة التعقيدات الكبرى كود 001-5374/300P ذات مكرر الدقائق والتقويم الدائم، ماكينة ذاتية الملء وصنوج الكاتدرائية ، مزينة بمجموعة متلألئة من أحجار الماس بقطع باجيت والياقوت الأزرق بقطع باجيت. الساعة النسائية كود 001-7121/200G Phases Moon Ladies’ التي تضفي جمالها بغلاف من الذهب الأبيض ، وميناء أزرق وإطار مشتعل بلمعان صفين متوازنين من الماس اللامع المرصع بتقنية "دنتيلا".

مجموعة غنية من الأشغال اليدوية النادرة

1
كما هو الحال في كل عام ، تقدم Patek Philippe مجموعة غنية من القطع الفريدة من نوعها والإصدارات المحدودة )ساعات الطاولة القبة ، وساعات الجيب ، وساعات اليد( التي تعرض التقنيات المنقرضة تقريبا لللأشغاال اليدوية النادرة مثل الرسم المصارعلى المينا، ومينا جراند فيو كلوزوني أو التطعيم المصار من الخشب أو النقش اليدوي الاائر بروعته المذهلة. تتكون مجموعة الأشغاال اليدوية النادرة 2022 من 59 إبداعا. وهى متاحة للجمهور في صالونات Patek Philippe في جنيف من 6 إلى 23 أبريل 2022.

×