دار بوشرون تكشف عن حملتها الجديدة "شاركي أكثر" الخاصّة بالشرق الأوسط

بعد نجاح حملتيها السابقتين "الأصالة المتوارثة" و"حجر، ورق، مقصّ" في عامي 2020 و2021، تسطر دار المجوهرات الفرنسية العريقة بوشرون فصلاً جديداً في الشرق الأوسط في عام 2022، وهذه المرّة تحت عنوان المشاركة، من خلال حملتها "شاركي أكثر".

وسواءٌ أكان الأمر يتعلّق بمشاركة العواطف أو التجارب، فإن فصول الحملة الثلاثة هي دعوة للتعرّف على ستّ نساء فريدات من خلال لحظات سعيدة تجمعهّن بمشاعر من الأخوّة. وتجسّد صاحبات تلك الشخصيات المشرقة قيم روح الأسرة والتعاطف التي تعتزّ بها الدار

في الحلقة الأولى، اجتمعت مجموعة الصديقات استعداداً للإفطار. وكلّ منهنّ تتزيّن بطريقتها الخاصة بواحدة من أشهر مجموعات الدار: مجموعة Quatre Classique Edition.

أما الحلقة الثانية فمخصّصة للّعب، حيث تجتمع الفتيات حول بركة السباحة ليتلاعبن بأساليب مختلفة بإبداعات مجموعتَيْ Quatre Blue وWhite Edition، مثل صدى يردّد انعكاسات المياه.

 بينما تمثّل الحلقة الأخيرة لحظة تبادل واستكشاف في قلب الصحراء، حيث تتجلّى مجموعة Serpent Bohème Solarité الجديدة.

سوف تنطلق حملة "شاركي أكثر" في الفترة من 15 مارس إلى 30 أبريل في مختلف متاجر بوشرون في الشرق الأوسط، وتترجم أيضاً من خلال تزيين واجهات البوتيكات بألوان الحملة التي تعرض أشهر مجموعات الدار. وطوال مدّة هذه الحملة، سيتمّ أيضاً تخصيص متجر منبثق مؤقّت في الكويت في مركز التسوّق "360"، حيث سيتمكّن الزوّار من الاستمتاع بأجواء المقهى والساحة المخصّصة للّعب والانغماس تماماً في مفهوم حملة "شاركي أكثر".

وبمناسبة الشهر الكريم، تتعاون بوشرون مع جمعية الغدير الإماراتية للحِرَف اليدوية، وهي منظّمة مرتبطة بالهلال الأحمر الإماراتي تعمل على تمكين النساء المتعفّفات من خلال الحرف المستدامة، لتصميم مجموعات حصرية من الأطباق الخزفية المرسومة يدوياً والتي تعتبر مثالية لحفظ المجوهرات. وستعرض الدار مجموعة من هذه الأطباق على عملائها وضيوفها بشكل أطقم ثنائية، بحيث يقوم الشخص باقتناء واحد من الطبقين وإهداء الثاني لشخص يختاره. كما ستقوم بوشرون بتقديم التبرّعات من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم وجبات الإفطار للمحتاجين.