صور شيرين رضا بـإطلالة جمالية لافتة بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات

شيرين رضا خطفت الأنظار بأحدث اطلالة جمالية لها عبر انستغرام، واعتمدت أسلوب مكياج عصري بأنامل خبير المكياج شريف طانيوس، فظهرت بملامح جذابة جعلتها أصغر من عمرها بسنوات.

تفاصيل نيو لوك شيرين رضا

النجمة المصرية شيرين رضا، ظهرت بأحدث اطلالة جمالية لها عشية عيد الأم، فأطلت عبر صفحة انستغرام خبير التجميل شريف طانيوس بمكياج عصري ومختلف عن اطلالاتها السابقة، ما جعلها تبدو بشكل جذاب وأصغر من عمرها بسنوات.

واعتمد لها شريف طانيوش مظهر البشرة المنحوت بالبلاشر الوردي مع اللون البرونزي، الى جانب الهايلايتر الذي أضاء ملامحها، اما لعينيها فإختار تحديدهما بالآيلانير الأسود المجنح الذي يأتي مسحوبا من منتصف الجفن الى خارج زواية الجفن. واعتمد ايضا شريف طانيوس للنجمة شيرين رضا، الكحل الأبيض داخل الجفن لتوسيعها، ثم مرر لمسة هايلايتر  بالذهبي عند مدمع العين.

شيرين رضا ختمت طلتها بصيحة كونتور الشفاه البارز مع احمر الشفاه البرونزي اللامع، لتأتي اطلالتها ساحرة وضمن الموضة الرائجة في عالم المكياج.

تسريحة شعر شيرين رضا في احدث اطلالة لها

شيرين رضا، الأم لإبنة وحيدة وهي نور عمرو دياب، نسقت مع مكياجها المميز، إطلالة شعر عصرية ايضا بأنامل مصفف الشعر احمد منير الذي اختار رفع شعرها بأسلوب ذيل الحصان، مع الخصلات المجعدة، والغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد من وجهها. كما حافظت على لون شعرها الذي تشتهر به بالنغمة البلاتينية الفاتحة.

ويمكن للمرأة الاستلهام من اطلالة شيرين رضا من حيث المكياج وتسريحة الشعر لمناسبة عيد الأم 2022.

صور شيرين رضا المرفقة من حسابها على انستغرام.