صور إطلالة كيم كارداشيان في أول صورة تجمعها ببيت ديفيدسون على إنستقرام

أخيراً نشرت كيم كارداشيان صورة تجمعها بصديقها الجديد على إنستقرام، وجاءت إطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون لتؤكد جدية علاقتهما التي نشأت مؤخراً بعد طلاقها من كانييه ويست. ورغم أن إطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون ليست جديداً إلا أنها أشعلت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي.

تألقت كيم بالمعطف الفضي نسقت معه فستان رمادي فاتح وجزمة ميتاليكية

صورة أولى لإطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون على إنستقرام

طغى اللون الفضي على إطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون، وتعود الصور إلى الشهر الماضي وتحديداً يومين من عطلة عيد الحب. ولهذه المناسبة، إختارت كيم كارداشيان معطفاً من الفرو باللون الفضي من Balenciaga، يبلغ سعره 23000 دولار أمريكي، نسقت معه فستان رمادي فاتح، وجزمة ميتاليكية فضية تصل فوق الركبة، وأكملت اللوك بنظارات شمسية كبيرة الحجم. ومن الناحية الجمالية، إختارت كيم تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج تميّز بالألوان الحيادية وأحمر شفاه بلون زهريّ ميتاليكي.

إختارت كيم كارداشيان معطفاً من الفرو باللون الفضي من Balenciaga

وعلى عكس إطلالة كيم كارداشيان الميتاليكية، أطلّ بيت بلوك كاجول تألف من تيشيرت أبيض وقميص بنقشة المربعات مع بنطلون دنيم، وأكمل الإطلالة بجاكيت باللون البنيّ.

وكان تسبب تسريب صور إطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون الشهر الماضي بإثارة الخلافات التي لا تهدأ مع زوجها السابق، فنشر كانييه صورة لها في هذا اللوك، قائلًا إنه قام بشراء هذا المعطف الفضي اللامع لكيم قبل أن تلتقي ببيت ديفيدسون".


مع هذه الصورة، نترقّب إطلالة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون المقبلة والأسلوب الذي ستعتمده فيها.