لقطات نادرة لـ أصالة نصري مع ابنتها شام ..هل تغيرت ملامحها كثيرا عن اليوم؟

أصالة نصري تلقت معايدة مميزة من ابنتها الشابة شام الذهبي التي كشفت عن صور نادرة تجمعهما حيث كانت شام في مرحلة الطفولة، وارفقت الصور بمعايدة مؤثرة لوالدتها بمناسبة يوم المرأة العالمي، في حين سارع الجمهور الى مقارنة ملامح نجمتهم السورية في الماضي مع اطلالاتها الحالية معتبرين بأنها كانت جميلة في الحالتين رغم التغييرات الواضحة في شكلها بفعل المرحلة العمرية وعمليات التجميل.

لقطات نادرة لـ أصالة نصري مع ابنتها شام 

شام الذهبي شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور نادرة جمعتها مع والدتها النجمة أصالة نصري وذلك في مناسبة الاحتفال بيوم المرأه العالمي، وتوجهت شام بمعايدة مؤثرة لوالدتها قائلة لها " كل عام وأنت ست راسي ودنيتي كلها يا اجمل امرأة بحياتي".

وظهرت شام في الصور وهي طفلة، اما اصالة نصري فظهرت بهذه اللقطات النادرة بملامح مختلفة قليلا عن اليوم الا ان الجمهور علق بأنها كانت جميلة منذ بداياتها رغم التغيير الواضح في شكلها مقارنة بصورها الحالية، حيث من المعروف بأن أصالة خضغت لعملية تجميل في انفها الى جانب لتغييرات كثيرة في أسلوب مكياجها وقصات وتسريحات شعرها.

آخر الأعمال الفنية لأصالة نصري

على صعيد فني، تستعد أصالة نصري لإحياء حفل غنائي مع النجم ماجد المهندس، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ويقدمان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وطلبت النجمة السورية من متابعيها على انستغرام بمساعدتها في اختيار الاغاني لمهرجان فبراير الكويت 2022 الذي ستشارك فيه، وكتبت لمتابعيها: "أصحابي الغاليين بالكويت الحبيبة.. اقترحوا علي شوية أغاني نغنيهم بالحفلة سوا.. كتير مشتاقة نلتقي.. وإن شاء الله كثير رح نعيش مع بعض أحلى الأوقات".

الصور المرفقة من حساب انستغرام شام الذهبي، واصالة نصري.