اعتمدي رمزيّة الألوان بإطلالاتك في يوم المرأة العالمي!

 

 يصادف 8 آذار من كل عام اليوم العالمي للمرأة، تقديراً لإنجازاتها ولتعزيز مشاركتها ودورها الفعال في كافة ومختلف القطاعات الإجتماعية والسياسية والإقتصادية والثقافية، وللارتقاء بمستوى المساواة بين الجنسين.

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، سنقدم لك جولة على أبرز الألوان ودلالاتها ورمزيتها، لتحتفلي بإطلالات أنيقة وعصريّة من أبرز عروض أزياء ربيع وصيف 2022.

 

القوّة والسلطة بإطلالات اللون الأحمر الحيوي والقوي!

اخطفي الأنظار باختيارك للتصاميم الجذابة والعصريّة بمختلف درجات اللون الأحمر الجريء والحيوي، والذي يرمز إلى القوّة والعزيمة، وبإمكانك اعتماده بالستايل المناسب لذوقك، كإطلالة البدلة الفاخرة والمميّزة من تصميم "آليس + أوليفيا" Alice + Olivia، أو الفستان القصير والراقي مع لمسة الحزام المميّزة من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، والفستان الكاجوال الطويل والمسترخي من "ديل كور" Del Core، ولإطلالة شبابية ومنعشة اخترنا لك تصميم "آغاثا روز دي لابرادا" Agatha Ruiz De La Prada.

2

 

اللون البنفسجي بإطلالات مسترخية بلمسات البساطة!

يرتبط اللون البنفسجي الجذاب بمعاني الكرامة والعدالة واحترام الذات، وشاهدناه هذا الموسم بالعديد من التصاميم الشبابية والعصريّة والتي برزت فيها القصّات المسترخية والمريحة، ومنها الفساتين الماكسي العمليّة والأنثوية بتصاميم حملت توقيع كل من "جوناثان سيمخاي" Jonathan Simkhai و L Agence، وإطلالة دار "داوي" Dawei العصريّة بالبنفسجي بالدرجة الشاحبة، ولستايل راقي وبسيط اخترت لك إطلالة ناعمة من "فاسبيندر" Fassbender.

3

 

الأمل والسعادة بإطلالات جذابة باللون الأخضر!

اختاري أناقتك في يوم المرأة العالمي باللون الأخضر والذي يرمز إلى الأمل والسعادة، بدرجاته المنوّعة والجذابة، وبرز في عروض أزياء صيف 2022 بالعديد من الموديلات، منها الكاجوال والشبابي كإطلالة "إيرمانو شيرفينو" Ermanno Scervino بالتوب الرياضي والتنورة الدانتيل القصيرة، وفستان "بيبهو موهاباترا" Bibhu Mohapatra الطويل بقصّة الكسرات، ولإطلالة مميّزة تألقي بستايل "إمبوريو أرماني" Emporio Armani بالشورت القصير والقميص، وأعجبني فستان "جينجر أند سمارت" Ginger and Smart باللون الأخضر الداكن والقصّة المنسدلة بأنوثة.

4

 

نقاء الأبيض بإطلالات وتصاميم مميّزة وفريدة!

النقاء والصفاء عنوان اطلالات اللون الأبيض المرهف، والذي لايغيب أبداً عن عالم الموضة، وحتماً سيمنحك إطلالات جذابة ومناسبة ليوم المرأة العالمي، كإطلالة البدلة العصريّة من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GNm، والمزيّنة بالأزرار الكبيرة والفاخرة، وشاهدنا الفستان الشبابي والعصري مع فتحات الخصر بتصميم جذاب من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، ولمن تفضّل إطلالات الأبيض بلمسات الدانتيل المرهف، اختاري تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli بالتوب والسروال العريض، وأعجبني فستان Duarte بالقصّة المتفاوتة الأطوال، مع الأحجار الكبيرة على القبّة وأطراف الأكمام.

6

 

أنوثة ونعومة اللون الزهري بتصاميم منوّعة وأنيقة!

دائماً ما يرمز اللون الزهري إلى الأنوثة والنعومة، وتفضّله العديدات من السيّدات والشابات في اطلالات يوم المرأة العالمي. حرصت على اختيار تصاميم مناسبة لمختلف الأذواق، منها الشبابي والعصري بالسروال والتوب الكروشيه بإطلالة من "بلومارين" Blumarine، ومنها الفستان الكاجوال بالقصّة الفضفاضة والجذابة من "آدم ليبيس" Adam Lippes، ولإطلالة قويّة وبراقة اخترت لك فستان قصير بقصّة الأكتاف الكبيرة من "آيزيد فاكتوري" AZ Factory، ولعاشقات طول الميدي الراقي، انتقيت فستان مميّز من تصميم "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera.

7

 

بهجة اللون الأصفر بإطلالات جذابة ومنوّعة القصّات!

يتّسم اللون الأصفر بالبهجة والطاقة الإيجابية، بعيداً عن دلالاته الأخرى، وبإمكانك دائماً اختيار درجة الأصفر المناسبة للون بشرتك، والتألق بأجمل الإطلالات العصريّة والمواكبة للموضة، ومنها الكروب توب والسروال الفاخر من تصميم "نعيم خان" Naeem Khan، والفستان الماكسي الكاجوال مع الحزام البني بإطلالة من "لويزا سباغنولي" Luisa Spagnoli، ولصاحبات الذوق الراقي والأنيق تألقي بفستان "بادجلي ميشكا" Badgley Mischka بطول الميدي، وللمناسبات الرسميّة، اخترت فستان سهرة بسيط وناعم من "آدم ليبيس" Adam Lippes. 

5

 

السلام والهدوء دلالة اللون الأزرق الساحر!

طابع الهدوء والسكينة دائماً مايبرز بإطلالات اللون الأزرق الجذاب، بدرجاته المختلفة والمرتبطة بالطبيعة الساحرة "السماء الصافية والبحر"، وتنوّعت تصاميم الأزرق في عروض الأزياء العالمية، ومنها الفستان القصير بالأكمام المنفوخة والقصّة الملفتة بتصميم من "كوستو برشلونة" Custo Barcelona، ومنها الكاجوال بالسروال والتوب مع الجاكيت الرياضي المسترخي بإطلالة شبابية من "غلوبال فاشن" Global Fashion، كما أعجبني بساطة الفستان باللون الأزرق الملكي من تصميم L Agence، وأناقة البدلة باللون الأزرق الباستيلي بالقصّة الفريدة من "فندي" Fendi.

8

 

الأسود الغامض والراقي بتصاميم عصريّة وجذابة!

اللون الأسود والملقّب بـ"ملك الألوان" يعدّ من الخيارات المفضّلة للعديدات من السيّدات والشابات، وسيمنحك إطلالات أنيقة وراقية بلمسات الغموض والجديّة والوقار والتي يتميّز بها اللون الأسود. اخترنا لك إطلالات شبابية منها الفستان الميدي من Courreges بطريقة تنسيق عصريّة مع القبعة الرياضية، والفستان الطويل والمسترخي مع فتحة الساق العالية بتصميم جذاب من "آيزيد فاكتوري" AZ Factory، والبدلة المميّزة بالقصّة الفريدة من "آلتوزارا" Altuzarra، وأعجبنا ستايل دار أزياء "آكني" Acne بالجمبسوت الضيّق مع الكورسيه الفاخر والقصير.

1