صور نجود الرميحي تثير الجدل بشبهها مع سيرين عبد النور

نجود الرميحي أثارت الجدل مؤخرا بأحدث صورها جراء الشبه بينها وبين النجمة سيرين عبد النور في عدد من اللقطات لها التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، واللافت بأن الشبه لم يطال فقط الملامح، انما المكياج وأسلوب الشعر، فنرصد لكم هذا التشابه اللافت بين المدونة السعودية نجود الرميحي وبين الفنانة سيرين عبد النور.

نجود الرميحي تثير الجدل بشبهها مع سيرين عبد النور

 مدونة الجمال ورائدة الأعمال والاعلامية السعودية نجود الرميحي ظهرت مؤخرا بأكثر من اطلالة لها على انستغرام بدت فيها شبيهة النجمة سيرين عبد النور وفق تعليقات المتابعين الذي أشاروا في كلماتهم الا انهم اعتقدوا صور نجود الرميحي للوهلة الأولى بأنها تعود للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

وظهرت نجود الرميحي في احدى الفعاليات وهي تعتمد المكياج الترابي وتسريحة الشعر المرفوع، وهو لوك جاء شبيها جدا بإطلالة سابقة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النورن كما بدا بأن نجود الرميحي تتقاسم بعض الشيء الملامح المشتركة مع سيرين مثل العيون الكبيرة الواسعة، والشفاه الممتلئة الى جانب شكل الوجه لون الشعر.

نجود الرميحي تثير الجدل بشبهها مع سيرين عبد النور
نجود الرميحي تثير الجدل بشبهها مع سيرين عبد النور

نظرة عامة على اطلالات نجود الرميحي

تعتمد نجود الرميحي ايضا تسريحات شعر ناعمة وراقية تتشابه كذلك مع ستايل سيرين عبد النور الذي تعتمده، ليعتبر الجمهور بأنها شبيهتها.

لكن، ومن خلال اطلالات سابقة لنجود الرميحي نلاحظ ايضا اختلافها في الملامح عن سيرين عبد النور، وبالتالي فإن التشابه بينهما يبرز أكثر عند تطبيق نجود الرميحي لمكياج ترابي يتشابه مع ستايل النجمة اللبنانية.

وتتميز اطلالات المدونة السعودية نجود الرميحي بالأناقة والرقي من حيث رسمات المكياج وتسريحات الشعر حيث تختار بأسلوب ناعم بعيدا عن صخب صرعات الموضة، ويتابعها على حسابها على انستغرام حوالي نصف مليون شخص حيث تشارك الجمهور بأحدث نشاطاتها واطلالاتها.

شاهدوا الصور وهل برأيكم تتشابه نجود الرميحي مع سيرين عبد النور؟.

الصور المرفقة من انستغرام نجود الرميحي، ومن انستغرام سيرين عبد النور.