تسريحات شعر ناعمة وبسيطة

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة تعد من أكثر التسريحات التي تبحث عنها المرأة. فالتسريحات الناعمة قد تدل على شخصية المرأة والبساطة التي تفضلها بتسريحاتها. وفي يوم المرأة العالمي تفضل أغلب النساء اللجوء الى تسريحات سهلة تلفت الأنظار وتمنحها إطلالة ملفتة، فاليك تسريحات شعر ناعمة وبسيطة.

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة

  • تسريحة الشعر المالس والمربوط
  • تسريحة الرترو
  • تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر

تسريحة الشعر المالس والمربوط

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لمناسبة يوم المرأة العالمي تمنحك إطلالة جذابة ومشرقة. ففي هذا اليوم المميز للمرأة يمكنك فقط تمليس شعرك بطريقة مستقيمة بدون أي خصلات متموجة، ومن بعدها قومي بسحب الشعر وربطه على شكل ذيل حصان  على وسط الرأس. بعدها قومي بترك غرة عريضة منسدلة على وجهك على شكل خصلات متدرجة لتمنحك إطلالة عصرية جذابة وإطلالة مميزة.  

تسريحة الرترو

تسريحة الرترو

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لمناسبة يوم المرأة العالمي تجعلك تشعرين بالثقة في مثل هذا اليوم، بالإضافة الى الاناقة والأنوثة التي قد تترجم من خلال تسريحات شعرها المميزة. فتسريحة الرترو تعد من أكثر التسريحات التي تمنح المرأة الإطلالة الحيوية والجذابة. فقومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع تطبيق تموجات واضحة وعريضة. أما الغرة فقومي بجعلها جانبية وملفوفة على جهة واحدة من الرأس مما يمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لمناسبة يوم المرأة العالمي تتضمن تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الضفائر على شكل تاج خلفي. فهذه التسريحة ستجعلك تظهرين كملكة في هذا اليوم المميز. فما عليك فعله سوى تجديل شعرك من جانب وجهك ومن ثم لفه نحوى الخلف وصولاً الى الجهة الثانية من الرأس. فقومي بتطبيق حوالي 4 ضفائر على عرض الرأس من الخلف واتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. تليق هذه التسريحة ليوم المرأة العالمي وتمنحك إطلالة مميزة وراقية لهذا اليوم المميز.