بمناسبة يوم المرأة العالمي ..10 نساء غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة

يصادف يوم المرأة العالمي في الثامن من مارس، وفي هذه المناسبة إليكن رموز الموضة الأكثر تأثيرًا واللواتي تحوّلن إلى أيقونات تتطلّع إليهن النساء حول العالم في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وحتى في الأيام العادية.

وبمناسبة يوم المرأة... إليكم 10 نساء غيّرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة

تتميز ليلي كولينز بإطلالاتها الأنيقة التي جعلتها رمزاً للموضة عن جدارة

زندايا

تشتهر Zendaya بأسلوبها الجريء ومواكبتها لأحدث الصيحات والتصاميم. ما جعلها أيقونة للموضة خلال السنوات القليلة الماضية. وعلى الرغم من أنها تبلغ من العمر 20 عامًا فقط ، إلا أنها باتت رمزاً للأناقة خصوصاً للجيل الشاب حتى أنها حجزت مركزاً لها في قائمة أيقونات الموضة النسائية لعام 2022. علاوة على ذلك، فإن جميع عشاق الموضة يترقبون إطلالات زندايا على السجادة الحمراء كذلك أسلوبها الستريت ستايل النابض بالحياة على حد سواء.

تشتهر Zendaya بأسلوبها الجريء ومواكبتها لأحدث الصيحات والتصاميم

ليلي كولينز

هي عارضة أزياء وممثلة بريطانية، تتميز ليلي كولينز بإطلالاتها الأنيقة التي جعلتها رمزاً للموضة عن جدارة. بذوق أنيق مع كل مظهر تحصل عليه وهي رمز أزياء حقيقي. تتميّز بأسلوبها الأنثوي الخفيف، أما إطلالاتها في مسلسل "إميلي في باريس" فقد عززت مكانتها في عالم الموضة، إضافة إلى إطلالاتها على غلاف المجلات. وفي يوم المرأة العالمي لا بدّ ان نذكرها بين أكثر النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة.

جيجي حديد

عندما نتحدث عن الموضة، لا بد أن نذكر عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، التي لم يعد يقتصر دورها فقط على عرض التصاميم بل أصبحت مُلهمة للمصممين وللنساء حول العالم بأسلوبها العصري ولكن لا يخلو أيضاً من سحر هوليوود القديم. كما تشتهر جيجي حديد بارتداء أحدث التصاميم مباشرة من مدارج عروض الأزياء العالمية.

أصبحت جيجي حديد مُلهمة للمصممين وللنساء حول العالم بأسلوبها العصري ولكن لا يخلو أيضاً من سحر هوليوود القديم

ميغان ماركل

حتى لو تخلّت عن مهامها الملكية، لكن ميغان ماركل لا تتخلى أبداً عن أناقتها كما لا يمكن أن تتخلى أبداً عن مكانتها ضمن أكثر النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة. تختار أزياءها بعناية لتعكس إحساسها بالأناقة، كما تختار الألوان الهادئة.

سيلينا غوميز

لا يوجد شيء غير متوقع من سيلينا غوميز وقد تنتقل من لوك بسيط إلى جذاب كما تختار مزيجًا مختلفًا من الأنماط. والدليل على نجاح إختياراتها هو أنها تحتل قائمة أيقونات الموضة والأزياء على مدار السنوات الأخيرة.

تحتل سيلينا غوميز قائمة أيقونات الموضة والأزياء على مدار السنوات الأخيرة

كايلي جينر

هي الأكثر شبابًا في عائلة كارداشيان. تحرص دائماً على الظهور بمكياج وشعر لا تشوبه شائبة، خصوصاً أنها طبعت إسمها في مجال الجمال مع علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل. كايلي جينر بالتأكيد تستحق مكانها في قائمة أيقونات الموضة لعام 2022.

بيلي إيليش

تتفوّق بيلي إيليش في السنوات الأخيرة على الصعيد الفنيّ، أما في ما يتعلّق بالموضة فقد إشتهرت بملابسها الغريبة التي تتماشى بالتأكيد مع أسلوبها. وهذا الامر اكسبها إسمًا جديرًا بالثقة في عالم التصميم ووضعها في سجل أيقونات مشاهير الموضة.

اريانا غراندي

عرفت الشهرة منذ صغرها، وقد تطوّر أسلوب أريانا غراندي من شابة مرحة إلى إمرأة تهتم بالموضة والجمال.

تطوّر أسلوب أريانا غراندي من شابة مرحة إلى إمرأة تهتم بالموضة والجمال

باريس جاكسون

تتميز إبنة نجم البوب ​​الراحل مايكل جاكسون، باريس جاكسون، بأسلوبها البوهيمي. تختار باريس تصاميم تميّزها وتحرص على أن تكون أنيقة، هذا الأسلوب جعلها تحتل قائمة أفضل أيقونات الموضة لهذا العام.

كاردي بي

لا يمكن الإنكار أن كاردي بي بين النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة، حتى باتت لا تغيب عن عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، كذلك لا تمرّ إطلالاتها على السجادة الحمراء دون أن تلفت الأنظار.