النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

محمد عبده ونبيل شعيل يختتمان جلسات العاذرية بوصلات طربية مميزة.. شاهدوا

النجم محمد عبده
1 / 6
النجم محمد عبده
نبيل شعيل في الحفل
2 / 6
نبيل شعيل في الحفل
نبيل شعيل في ختام جلسات العاذرية
3 / 6
نبيل شعيل في ختام جلسات العاذرية
نبيل شعيل يشدو بأجمل اغانيه
4 / 6
نبيل شعيل يشدو بأجمل اغانيه
النجم نبيل شعيل
5 / 6
النجم نبيل شعيل
محمد عبده في الحفل
6 / 6
محمد عبده في الحفل

محمد عبده فنان العرب والنجم الكويتي نبيل شعيل اختتم كل منهما آخر حفلات جلسات العاذرية التي تقام بالمملكة العربية السعودية بتنظيم من شركة روتانا، وذلك خلال حفل أقيم مساء اليوم الخميس، بحضور عدد من محبي كل منهما.

نبيل شعيل يطرب الجمهور في ختام جلسات العاذرية

وبدأ الحفل بفقرة النجم الكويتي نبيل شعيل حيث قدم النجم الكويتي الشهير العديد من أغانيه اللافتة خلال الحفل ومن بينها "أهل الرياض" و"راحت وقالت" و"كف شالت شموع" و"ندمان قلبي عالشوق" و"سكة سفر" و"أحيان" وغيرها من الأغاني الشهيرة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

وخلال الكواليس عبر النجم نبيل شعيل عن مدى حماسه وسعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية وإحياء الحفل، كما وجه الشكر لكل القائمين على الاحتفالية الخاصة التي سوف تقام بالغد في السعودية، احتفالًا بالعيد الوطني الكويتي، كما أكد أنه قام بالتحضير لفكرة سريعة سوف يقوم بتنفيذها وتقديمها على المسرح في الاحتفالية.

محمد عبده آخر نجوم جلسات العاذرية بالسعودية

فيما صعد بعد ذلك النجم محمد عبده إلى خشبة المسرح وأطرب الجمهور كالمعتاد بمجموعة من أجمل الأغاني، وتفاعل معه الحضور والمتابعين للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا فقرات من الحفل وعبروا عن مدى استمتاعهم بأداء النجم السعودي الكبير بالحفل.

ويعتبر هذا الحفل هو آخر حفلات جلسات العاذرية التي انطلقت ضمن فعاليات موسم الرياض قبل أشهر، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي ومنهم أحلام وحسين الجسمي وعبد الله الرويشد وعبادي الجوهر وماجد المهندس وأصيل هميم وراشد الماجد وهدى الفهد وآخرين.

تفاصيل مشاركة نبيل شعيل باحتفالية "في حب الكويت"

وفي سياق آخر، من المقرر أن يحيي عدد من النجوم احتفالية ضخمة غدًا الجمعة تحت عنوان "في حب الكويت" تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني الكويتي والذي يوافق 25 فبراير، ويشارك في الحفل كل من الفنانة نوال الكويتية، ونبيل شعيل، ومساعد البلوشي، ومطرف المطرف، وعبدالله الرويشد.

كذلك سوف تشهد الاحتفالية مفاجأة كبيرة للجمهور حيث تم الكشف عن تقديم فاصل مسرحي أثناء الحفل سوف يشارك فيه كل من الفنانة الكبيرة حياة الفهد والفنانة سعاد عبد الله، في أول لقاء مسرحي لهما معًا منذ فترة طويلة.

الصور من حساب عيشها وموسم الرياض بانستجرام

×