ميريام فارس تستمتع بالتزلج واللهو مع طفليها على الثلج ..فيديو وصور

ميريام فارس استغلت دفء الطقس السائد حاليا في بلدها لبنان لتستمتع برحلة تزلج مع طفليها على الثلوج، فنشرت النجمة اللبنانية مجموعة صور ومقاطع فيديو ترصد أجوا رحلتها الترفيهية في إحدى المناطق الجبلية في لبنان المخصصة للتزلج، وتحديدا في منطقة مزار كفرذبيان في قضاء كسروان.

ميريام فارس تستمتع على الثلوج مع اطفالها

الفنانة ميريام فارس شاركت الجمهور عبر حسابها على موقع إنستغرام بأكثر من صورة لها ومقطع فيديو ظهرت وهي تستمتع بوقتها على الثلج برفقة طفليها، فبدت وهي تتزلج مع طفلها الذي يحاول بأن يتعلم خطوات التزلج منها، كما ظهرت في احدى المقاطع وهي تقود الجت سكي وتتزحلق على الثلج بكل حيوية واستمتاع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وعلقت النجمة اللبنانية على مقاطع الفيديو والصور قائلة "رحلة ترفيهية الى الثلج مع أطفالي"، وحرصت ميريام على ارتداء الملابس المخصصة للتزلج مع طفليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ميريام فارس تنعي سامي كلارك

ميريام فارس كانت قد نعت يوم أمس الفنان سامي كلارك، الذي رحل امس في 20 فبراير الجاري، وكتبت ميريام، عبر حسابها بموقع "تويتر": "خسارة كبيرة للبنان برحيل الفنان المبدع سامي كلارك أغانيك الجميلة رح ترافقتنا طول العمر، أحرّ التعازي لعائلاتك، الله يرحمك وتكون نفسك بالسماء".

ميريام فارس ترد على الإنتقادات

من ناحية ثانية، ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الانتقادات التي طالتها بسبب ملابسها في آخر كليب لها والذي يحمل اسم "معليش"، إذ أكد الجمهور أن ما ارتدته ميريام ليس له علاقة باللباس الأمازيغي.

وقالت ميريام خلال لقاء مع برنامج The Insider، ردا على الانتقادات: "يا ريت نبطل نتفلسف، وأتمنى أن نرى الجانب الإيجابي، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت".

وتابعت: "اللباس الأمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرّب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء اللباس الأمازيغي".

 

صور ميريام فارس المرفقة من حسابها على انستغرام.