أحدث رسمات مكياج قوي مستوحاة من أولى عروض الموضة في لندن 2022

احدث رسمات مكياج 2022 لفتت أنظارنا خلال متابعتنا اولى عروض الموضة في لندن 2022، مع اختيار اجمل الظلال القوية والخطوط العريضة التي تضمن اطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف. فانتقي احدث رسمات مكياج 2022 جريئة ومميزة سيطرت على العروض.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا احدث رسمات مكياج قوي مستوحاه من اولى عروض الموضة في لندن 2022، لتكوني السباقة في تطبيق المكياج القوي والعصري خلال إطلالاتك المقبلة.

احدث رسمات مكياج 2022 سموكي

احدث رسمات مكياج 2022 سموكي

احدث رسمات مكياج 2022 بتدرجات قوية طبّقيها بعيداً عن المكياج الطبيعي والناعم. فها هي صيحات الجمال البارزة من خلال رسمات العيون القوية تسيطر على عروض الازياء في لندن، ولا بد من اختيار مكياج عيون سموكي قوية بتدرجات اللون الاسود المات القوي البارز بظلال مات مسحوبة على الجهة الخارجية للعيون العليا من وحي دار Mark Fast مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الاخضر الفاتح البارز بخطوط هندسية ملفتة وجريئة. وكوني جريئة وادمجي لونين مختلفين بتدرجات ساحرة على الجفون العليا والسفلى، مثلما فعلت عارضات Halpern مع تمرير اللون الفضي البراق على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها بالظلال السوداء الناعمة على حدود العيون بأسلوب بارز.

احدث رسمات مكياج 2022 مع الايلاينر

احدث رسمات مكياج 2022 مع الايلاينر

ويبدو ان الآيلاينر الجريء سيكون من احدث رسمات مكياج 2022 مع رسم تفاصيل جريئة على العيون. فانتقي من دار Bora Aksu الخطوط العريضة والمجنحة التي تظهر على الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الخطوط السفلى مع الحفاظ على البشرة المشرقة واحمر الشفاه المرجاني. ومن الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في خريف 2022، رسمات الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة بخطوط هندسية وبارزة على  الجفون العليا، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين بأسلوب دار Eudon Choi لضمان نظرة عصرية ومميزة.

احدث رسمات مكياج 2022 رمادية

احدث رسمات مكياج 2022 رمادية

ومن احدث رسمات مكياج 2022، اختيار من وحي دار Paul Costelloe الظلال الرمادية البراقة بأسلوب السموكي الحيوي والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي، مع تحديد محيط العينين من وسط الجفون العليا واسفل الخطوط السفلى بحبيبات الستراس الفضية المسحوبة بشكل هندسي وملفت للنظر على كامل العينين لضمان نظرة جريئة ومتجددة في عالم المكياج.