الأمير تشارلز والأميرة آن يقومان بمهمتهما الرسمية معا منذ تعافي الأمير تشارلز من عدوى كورونا

انضمت الأميرة آن Princess Anne إلى الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا في أولى مهماته الرسمية منذ تعافيه من عدوى كورونا والتي كان قد أصيب بها في وقت سابق من هذا الشهر حيث حضر الأمير تشارلز والأميرة آن مراسم تسليم جوائز Queen’s Anniversary Prizes والتي أقيمت في قاعة الملكة آن Queen Anne Room في قصر سانت جيمس في لندن في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 17 فبراير 2022.

شهدت المراسم تسليم الأمير تشارلز والأميرة آن جوائز Queen’s Anniversary Prizes للفائزين وكان من بين أبرز الفائزين بجوائز هذا العام جامعة برادفورد والذين فازوا بالجائزة عن عملهم في استخدام التقنيات الافتراضية الجديدة في فهم وتصور المواقع الأثرية المفقودة بفعل الكوارث الطبيعية وعوامل الزمن، وجامعة أنجيلا روسكن Anglia Ruskin لعملهم الذي يركز على استخدام العلاج بالموسيقى لمساعدة المصابين بالخرف والضغوط النفسية.

تمنح جوائز Queen’s Anniversary Prizes كل عامين، وتهدف إلى "الاحتفاء بالتميز والابتكار والمنفعة العامة في الأعمال التي تقدمها كليات وجامعات المملكة المتحدة"، ومنحت هذه الجوائز للمرة الأولى في عام 1994، ومنحت 296 جائزة منها على مدار 28 عام الماضية. جوائز Queen’s Anniversary Prizes جائزة غير نقدية، ويمكن للمؤسسات تقديم أعمالها ليتم النظر فيها للحصول على الجائزة.