اطلالات باللون الأحمر لأناقتك في عيد الحب من عروض صيف 2022!

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات اختيار اطلالاتهن باللون الأحمر في مناسبات واحتفالات عيد الحب "Valentine's Day"، وبما أن اللون الأحمر من الألوان القويّة، عليك دائماً توخّي الحذر عند انتقاء درجة اللون الأحمر المناسبة للون بشرتك، وتنسيقه بأسلوب بعيد عن البهرجة أو المبالغة.

برزت تصاميم واطلالات باللون الأحمر بقوّة في مجموعات وعروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وشاهدناه بالعديد من موديلات الأزياء المنؤّعة التصاميم والقصّات، والتي انتقينا لك منها مجموعة مميّزة لتختاري مايلائم ذوقك، ولتتألقي بأجمل الإطلالات المواكبة للموضة في يوم عيد الحب.

 

اطلالات باللون الأحمر لمناسبات عيد الحب!

لمن تفضّل تصاميم الفساتين القصيرة والجذابة باللون الأحمر، اخترنا لك فستان مميّز من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GN، بدرجة الأحمر الصارخة وبقصّة ضيّقة بستايل القبّة العالية والأكتاف الحادة والبارزة، وأعجبتنا طريقة التنسيق الشبابية مع الصندل الأسود، والحزام المزيّن بإبزيم بارز مرصّع بالأحجار باللونين الأزرق والأحمر، مع الأساور والأقراط المزيّنة بنفس أحجار الحزام.

1

 

أعجبنا الفستان الماكسي الشبابي باللون الأحمر بالدرجة القويّة والحيوية من تصميم "ديل كور" Del Core، بالقصّة الفضفاضة والمسترخية ببساطة وأناقة، مع شرائط الكنف الرفيعة والقبّة المفتوحة بستايل الـV، ولمسات من الكشكش الناعم والمتداخل بأسلوب خفيف وجذاب.

2

 

فساتين أنيقة بلمسات البساطة باللون الأحمر الجذاب، اخترناها لك من تصميم "إيلي صعب" Elie Saab، بقصّات متشابهة بأسلوب الكسرات الضيّقة، مع اختلاف شكل القبّة بأسلوب الكتف الواحد والمنسدل برقّة في أحد الفستانين، وأسلوب القبّة الـV والأكمام المسترخية في الفستان الثاني، وبرزت مع الفستانين تصاميم الأحزمة الجلديّة الفاخرة باللون الأحمر مع الإبزيم الذهبي بأسلوب فنّي.

3

 

درجات اللون الأحمر الراقية والداكنة بأسلوب مموّج ومتناغم بطبعات الورود الكبيرة والفنيّة بفستان سهرة قمّة في الأنوثة والجاذبيّة من تصميم "كيفان هال" Kevan Hall، بالقصّة المكشوفة الأكتاف، والمنسدلة بأسلوب التنورة المرهفة بنعومة، مع قصّة الدرابيه المتقنة بشكل الشريطة على الخصر.

4

 

وغيرها من اطلالات باللون الأحمر بمجموعة جذابة وغنيّة من تصاميم ربيع وصيف 2022.