توقعات الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2022

تكشف توقعات الأبراج 2022 عن الأحداث والتطورات التي تنتظر مواليد الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر فبراير. فماذا في توقّعات الأبراج 2022 لعالم الفلك سمير طنب من الاحد 13 إلى الأحد 20 فبراير 2022.

توقعات الأبراج 2022 للأسبوع الثالث من شهر فبراير

برج الحمل

تبحث بِعُمق المواضيع المُهمّة المُتعلّقة بالعمل ولن تُؤثّر الهموم على علاقاتك وإتّصالاتك المهنيّة. مهما يَكُنْ، لا تستخفّ بأي قرار بِسبب الضغوط، ولا تَحرُق المراحل لأنّك قد ترتكب أخطاء قد تندم عليها كثيراً. تقضي أوقاتاً رائعة مع الشريك وتخرجان كثيراً برفقة مُثقّفين يريدون إشراككما في مشاريع ذات طابع ثقافي وإجتماعي. تعاطُف واضح مع إحدى مواليد القوس من الجنس الآخر، وهذا التعاطُف ينتج عنه علاقة تستحقّ الإهتمام.

برج الثور

كُلّ شيء ينتظم بالصبر والمُثابرة حتى الوضع الذي يبدو غير مُحتمل، لديك الجُرأة الكافية لِمُواجهته فلا تتردّد! خيالك واسع هذا الأسبوع وسَيمُدّك بالأفكار اللازمة لِتطوير عملك أو تأمين وسائل مداخيل إضافيّة . فرصة هامّة لِفتيات الثور خاصّةً من يتعاطَينَ الفنون على أنواعها أو الإعلام . لِمواليد العشريّة الأولى والثانية ، هناك فُرص هامّة لِتعارُف هامّ، لكن لا داعي للإنفعال والتسرُّع.

برج الجوزاء

بداية الأسبوع تحمل معه المُفاجآت ، لكن عليك أن تكون مُتنبّهاً حتى تتكيّف معها بِنجاح. لا تتضايق من العراقيل المُحتملة في نهاية الأسبوع وحاوِلْ التكيّف معها وتخطّيها . كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّةً مع الجنس الآخر، فبداية الأسبوع لا تسمح بالمُواجهة . الأيام المُناسبة عاطفيّاً هي 12 و 14 من الشهر التي تتميّز بالثبات والإستقرار. الفتاة الجوزاء تبدو مُتفائلة وتُريح شريكها العاطفي ولا تُسبّب له الإرباك .

برج السرطان

تميل إلى التمتّع بكُلّ الملذات، لا تُبالغ حتى لا تخسر توازُن صحّتك الجسديّة والنفسيّة. إنْتبِه من الكسور والرضّات. مهنيّاً ، عليك بمواجهة العراقيل المُحتملة بصبر وعلى مراحل حتى تتمكّن من الوصول إلى الثبات. إحتمالات لفُرص جديدة أو لبداية عمل لِمن يبحث عن وظيفة. لا تعتمد على الآخرين في طلب المُساعدة ، بل إتّكلْ على نفسك . كُنْ مُحبَّباً في مُحيطك وإبتعدْ عن العلاقات العاطفيّة العاصفة.

برج الأسد

بعض المشاكل المُتوقّعة مع مُحيطك ستُلهيك عن أعمالك . إذا شعرت ببعض الوحدة ، إبحثْ عن أصدقاء جُدد. أنتَ مُتطلّب وتميل إلى الشكّ والغيرة ممّا سَيُعرّض علاقاتك العاطفيّة لِلخطر. راقِبْ منطقة الكلى والرئتين خاصّةً مع تغيّر الفصول وإشربْ الماء بكثرة. في 12 و 13 من الشهر إدارة حساباتك تكون مُعقّدة بأعباء إضافيّة . في الحُبّ ، أنتَ جدّي اليوم ولديك تركيز إيجابي.

برج العذراء

تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تُصرّ على تسييرها كما تُريد أنتَ. إحترمْ ما يُطلَب منك، لكن عليك أن تتحضّر لِفكرة التغيُّرات المُهمّة. وضعك المالي يتطلّب صلابة أكثر ممّا تعتقد . عاطفيّاً، تَحُسّ أنَّ حياتك العاطفيّة تتّجه إلى الإرتباك والغموض. أعطِ لِنفسك وللآخر هدنة ولا تكن غير وفيّ. في 15 من الشهر يُبادرك أفراد العائلة بمُبادرات تُحبّها وإن لم تُظهر ذلك بنفسك. كُنْ إيجابيّاً إزاء ذلك.

برج الميزان

سَتمتلك هذا الأسبوع كُلّ الشروط والعناصر اللازمة المُباشرة في تحقيق مشاريع تُهمّك كثيراً. قبل هذا عليك وضع تصميم تمهيدي قد يبدو لك في البداية طويلاً. لا تستخفّ به لأنَّ نجاحك يتوقّف عليه في شكل أساسي. يكون تطوّرك الفكريّ والمهنيّ مُرتبطاً بِنسبة مُعيّنة بعلاقاتك العاطفيّة. الوضع الصحّي مُستقرّ، إنْتبِه فقط من تقلّبات طقس شهر شباط.

برج العقرب

تكون ميّالاً إلى إكثار المصاريف لكن إيراداتك الماليّة لن تُتيح لكَ ذلك . بعض التوظيفات الماليّة الحكيمة تجعلك لاحقاً في بحبوحة ماديّة. على صعيد العائلة ، يتميّز هذا الأسبوع بأجواء حارّة مع الإخوّة والأهل، ما يجعلك تُدرِك أنَّ لِعائلتك الحنونة دوراً كبيراً أيضاً في توازنك على كافّة الأصعدة. الفتاة العقرب تشعر أنَّ الأمور العاطفيّة تفلت من يدها فتصير عصبيّة ولجوجة.

برج القوس

يجب أن تعرف متى تستخدم طاقتك الإحتياطيّة من الصحّة والنشاط وأن تتحاشى الغضب غير المُفيد وفي الوقت غير المُناسب. عليك بالصبر حين ترى أنَّ الأمور تسير ببطء شديد وإلاّ أرهقت أعصابك عبثاً. من المُستحسن اللجوء إلى مُمارسة نشاط رياضي لأنّه كفيل بِتهدئتك. مهنيّاً، تبدأ الأسبوع بِظروف جيّدة فتحصد نتائج جهودك في الأسابيع الماضيّة بالإضافة إلى رضى كبير عنك في المجال المهني.

برج الجدي

سَتُفكّر في كيفيّة توسيع مجال نشاطك . ماليّاً ، تكون مداخيلك جيّدة إن عرفت كيف تقتنص الفُرص في الوقت المُلائم. تدرس جيّداً إستحقاقات الأسابيع الآتية. إن كُنتَ متزوّجاً أو لك علاقة رسميّة مع شخص مُعيّن ، تكون هذه العلاقة مُتوازنة إن أدركت التعويض عن غياب العلاقة العاطفيّة بتعزيز أواصر المحبّة مع أسرتك حتى تتمكّن من تهدئة قلقك. الصحّة مُرتاحة هذا الأسبوع وتستطيع معها وضع البرامج العمليّة والترفيهيّة على السواء .

برج الدلو

تَأنَّ في الإندماج مع الأُطر الجديدة لِحياتك العمليّة لأنك سَتُخطىء إن إستبقت الأحداث. إنّه الأسبوع المثالي لإعادة حساباتك بكاملها . تكون في كامل نشاطك الصحّي وحماستك ، لكن إيّاك أن تظنّ بأنَّ رصيدك الصحّي قوّي ولا يتأثّر بأي شيء . 16 و 17 من الشهر مُهمّان على صعيد تعزيز العلاقة مع العائلة. العلاقة مع المُسنّين مُلائمة ومُفيدة وتُغنيك بالنصائح المُفيدة والواقعيّة.

برج الحوت

لن تكون بداية الأسبوع مُريحة. بعض المتاعب مع رؤسائك في العمل، ويُمكن أن تطرأ مشاكل على أكثر من مستوى . قد يتخلّف أصدقاء لك عن مُساعدتك في الوقت المُناسب . تعرف نجاحاً عاطفيّاً مُهمّاً في نظرك لِدرجة أنّك سَتُبقيه سرّاً. العلاقات المولودة حديثاً ستكون سعيدة ومُفيدة أيضاً. تشعر بالحاجة لأن تكون مضيافاً هذا الأسبوع وذلك بسبب إقتناعك بضرورة تطوير علاقاتك العامّة.