النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ABEILLE ROYALE الإصلاح الذي جاء وليد العلم والنحل

"إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم"   Oil-in-BalmIntense Repair Youth
1 / 5
"إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم"   Oil-in-BalmIntense Repair Youth
ABEILLE ROYALE
2 / 5
ABEILLE ROYALE
Youth Watery Oil Advanced أدفانسد يووث واتوري أويل
3 / 5
Youth Watery Oil Advanced أدفانسد يووث واتوري أويل
ABEILLE ROYALE
4 / 5
ABEILLE ROYALE
ABEILLE ROYALE
5 / 5
ABEILLE ROYALE

نتيجة عشر سنوات من الدراسات والابحاث على منتجات النحل وفوائده المذهلة، وبعد ستة أشهر على إعادة إطلاق زيت "يووث واتوري أويل" Youth Watery Oil، تكشف جيرلان Guerlain عن منتجين جديدين للعناية بالبشرة ذات خصائص إصلاح قوية: زيت في سيروم "سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم" Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum للعناية بفروة الرأس والشعر والزيت في بلسم "إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم" Intense Repair Youth Oil-in-Balm للعناية المكثفة بشباب البشرة وإصلاحها. منتجان خبيران وليدا خبرة جيرلان Guerlain في الصياغة الإبداعية، يجمعان بين ثراء الزيت وخفة الاستخدام.

مغامرة جيرلان العلمية العظيمة: البحث الدؤوب عن أقوى أنواع العسل والهلام الملكي (رويال جيلي)

النحل، كونه الكيميائي الأخصائي في الطبيعة، يقوم بخلق هذه الكنوز التي تعد من بين أفضل عوامل العلاج الطبيعي في العالم. لأكثر من 10 سنوات، ومركز أبحاث جيرلان Guerlain Research يسعى جاهداً لإيجاد أقوى أنواع العسل والهلام الملكي لإصلاح البشرة، والتي تمّ اختيارها وفقًا لثلاثة معايير دقيقة: بيئة غير ملوثة، تنوع بيولوجي وفير، وملف النحل الوراثي.

نتيجة لأبحاثهم، قاموا باكتشاف أثمن وأجود أنواع الرحيق والعسل في قلب الجزر البكر:

عسل النحل الأسود النقي من جزيرة ويسان Ouessant، فرنسا: محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، جزيرة تعتبر موطناً وملجأً لأنواع محميةٍ من النحل الأسود. يُنتج العسل النقي الغني بالأحماض الأمينية والبوليفينول.

عسل غني من كورسيكا، فرنسا: محمية طبيعية يحميها الاتحاد الأوروبي. يُنتج النحل هنا عسلًا قويًا غنياً بالعناصر النزرة التي يمكن تتبعها.

عسل إيكاريا الأسطوري، اليونان: واحدة من خمس "مناطق زرقاء" في العالم حيث ظلت تربية النحل تقليدية. ينتج النحل عسلًا غنيّاً ذات نسبة عالية من المعادن.

عسل قوي من أولاند، فنلندا: محمية المحيط الحيوي لليونسكو، يقع الأرخبيل في بحر البلطيق. موطن النحل المقاوم للمناخ البارد بشكل لا يصدق ويُنتج عسلًا قويًا وغنيًا بالأحماض الأمينية.

لقد تمّ اختيارها وفقاً لأدائها وخصائصها التآزرية المذهلة، أنواع من العسل المدعّم بالهلام الملكي (رويال جيلي)، أندر مادة في خلية النحل، ويتم حصاده في فرنسا حصريًا لـ جيرلان Guerlain. تشكل هذه الكنوز معًا تقنية "دايناميك بلاك بي ريبير" Dynamic BlackBee  Repair، تقنية متطورة غنية بشكل طبيعي بالفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة والبوليفينول. إنها قوة الإصلاح الشبابية في قلب مجموعة مستحضرات أباي رويال Abeille Royale للعناية بالبشرة.

تقنية "دايناميك بلاك بي ريبير تكنولوجي"DYNAMIC BLACKBEE REPAIR TECHNOLOGY :عبقرية الخلية التي تناهز علم الأعصاب

منذ العام 2014، يعمل مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research على استكشاف الروابط الوثيقة بين علم الأعصاب وإصلاح البشرة. تقنية "دايناميك بلاك بي ريبير" Dynamic Blackbee Repair هي نتيجة هذه السنوات من الاستكشاف. أثبت الباحثون فعاليتها في تسريع آليات الإصلاح الذاتي للبشرة. عن طريق تحفيز الروابط بين الخلايا العصبية وخلايا الجلد، يتم تعزيز العمل فيها لمكافحة علامات الشيخوخة - التجاعيد وفقدان الثبات.

Youth Watery Oil Advanced أدفانسد يووث واتوري أويل :المستحضر الأيقوني لمجموعة أباي رويال ABEILLE ROYALE للعناية بالبشرة

الزيت والعسل غير متوافقين. لإبتكار زيت الشباب "يووث واتوري أويل" Youth Watery Oil، قام مختبر الصياغة لدى جيرلان Guerlain بإبداع عملية مبتكرة، تمثل فنًا حقيقيًا سباقاً في التركيب، الامر الذي أدى إلى هذه التركيبة الفريدة، الغنية كأنها زيت، والخفيفة كأنها ماء والمركزة كأنها سيروم.

في العام 2021، ترفع جيرلان Guerlain مستوى التميُّز بإصدار جديد من منتجها اليومي للعناية بالبشرة، مع تركيبة أداء تجميلي مُحسّنة، تحتوي على 95٪ من المكونات الطبيعية* ومعبأة في زجاجة فاخرة تتضمن زجاج مُعاد تدويره.

تُباع زجاجة من هذا "الرحيق" المرغوب بشدة كل 20 ثانية في جميع أنحاء العالم، حتى أن امتياز أباي رويالAbeille Royale هو المنتج الفاخر الأول لمكافحة علامات الشيخوخة في فرنسا.** هذا يعني أن العلاج يمتلك بالفعل جميع سمات الأسطورة التجميلية الحقيقية.

"سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم" Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum

فروة الرأس هي المكان الحقيقي لتغذية الشعر. تعتمد جودة الألياف وقوتها وإشراقها على "الصحة الجيدة" لفروة الرأس.

على غرار بشرة الوجه، إلا أن فروة الرأس تتمتع بخصائص خاصة بها: تجديد أسرع للخلايا (14 يومًا مقابل 21 يومًا)، وكثافة عالية من بصيلات الشعر، ولكن الأهم من ذلك أنها واحدة من أكثر المناطق كثافة بالأعصاب في الجسم. ينتج عن كثافة الأعصاب المعقدة والغنية هذه روابط عديدة بين خلايا البشرة والخلايا العصبية. إنها جزء لا يتجزأ من نظام بيئي أساسي لتعزيز الجودة الهيكلية وحيوية فروة الرأس والشعر.

مع مرور الوقت والضغط اليومي، تتضاءل هذه الروابط وتصبح أقل نشاطًا، وتتأثر جودة فروة الرأس. بسبب نقص العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن، يصبح الشعر ضعيفاً وباهتًا وهشًا.

إذا كانت البشرة تستفيد من قوى العسل التصحيحية هذه، ألا يمكن لهذه القوى أيضًا تنشيط فروة الرأس والشعر؟ في الواقع، يعتبر العسل مكونًا له العديد من الفوائد المعروفة منذ العصور القديمة.

"إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم"   Oil-in-BalmIntense Repair Youth

تمت إضافة هذا الابتكار الحسي الجديد، المستند على فن وخبرة جيرلان Guerlain في صياغة الزيت، إلى مجموعة أباي رويال Abeille Royale للعناية وإصلاح البشرة.

تم تصميم بلسم الزيت هذا خصيصًا لتلبية احتياجات البشرة الجافة التي أضعفتها الظروف المناخية (البرد، والرياح، والرطوبة، والحرارة)، ووضع قناع أو التعرض للإجهاد الزائد.

في الواقع، كل هذه المواقف اليومية عرضة لتغيير حاجز البشرة وتعزيز نمو بشرة جافة وهشة وباهتة. تعيق هذه الظروف قدرة البشرة على إصلاح نفسها، مما يجعلها أكثر عرضة لعلامات الشيخوخة المبكرة.

يستجيب "إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم" Intense Repair Youth Oil-In-Balm ويؤمن كل ما يحتاجه هذا النوع من البشرة، وأكثر من أي مستحضر آخر،  حسي جداً ذات قوام سخي مريح. يوفر ترميمًا سريعًا وكاملاً لبشرة الوجه والجسم، وإشراقة شبابية جديدة.

×