بين إطلالات ميلا وإيلا ..من تتشابه بستايل ملابسها مع والدتهما نانسي عجرم؟

رغم أنهما ما تزالان بمرحلة الطفولة، إلا أن كل من  ميلا وإيلا الهاشم تلفتان الأنظار بأناقتهما وستايل ملابسهما في العديد من الصور التي تظهران بها مع والدتهما نانسي عجرم في مناسبات متعددة وخاصة في أعياد ميلادهما، او مقاطع فيديو عبر "التيك توك"، فيما تبدو الإبنة الكبرى ميلا بدأت تخرج شيئا فشيئا من الستايل الطفولي، لتتجه نحو ملابس الفتيات المراهقات حيث اتمت عامها الـ 13، اما شقيقتها الصغرى إيلا ذات الـ 11 عاماً فيطغى على ازيائها اللمسة الطفولية والمرحة.. فشاهدوا معنا الصور وبرأيكم من تتشابه اكثر مع ذوق والدتها بطريقة ارتداء ملابسها؟.

إطلالات ميلا الإبنة الكبرى لنانسي عجرم

صحيح ان النجمة نانسي عجرم هي من تختار الملابس لطفلتيها إيلا وميلا غالبا، إلا أنهما ايضا يشاركنها في الاختيارات الخاصة بهما، وترتديان بالتالي الملابس التي تنال اعجابهما. ونلاحظ مؤخرا ميول الإبنة الكبرى ميلا نحو ذوق والدتها أكثر خاصة بعد بلوغها عامها الـ 13 حيث بدأت تتخلى عن إطلالات الأطفال المرحة والملونة، لتتجه في العديد من صورها نحو الملابس الأكثر هدوءا بالألوان وبالقصات الكلاسيكية الراقية. فشاهدناها مثلا في صور رأس السنة وهي ترتدي كنزة صوفية باللون الرمادي ونسقت معها تنورة سوداء مكسرة، بينما اختارت شقيقتها سروال أسود كاجوال مع بلوزة سوداء. ورأينا كذلك ميلا تتألق بأكثر من فستان طويل وبألوان فاتحة مثل الأبيض والبيج، مع التفاصيل المناسبة لمرحلتها العمرية. 

ميلا مع والدتها نانسي عجرم

وفي إحدى اطلالاتها التي رافقت بها والدتها أثناء حفلة غنائية لها، اطلت ميلا بجمبسوت بيج أنيق بقماش لامع بينما ارتدت والدتها فستان ضيق بنقشة النمر، ما جعل الجمهور يعتبر بأن ميلا تسير على خطى والدتها نانسي عجرم بالأناقة والستايل المشابه مع ملابسها.

إطلالات إيلا الابنة الوسطى لنانسي عجرم

إيلا الهاشم وهي الإبنة الوسطى للنجمة نانسي عجرم، تبدو ملابسها أكثر مرحا من شقيقتها ميلا، كذلك تعكس ملابسها شخصيتها المرحة جدا والحيوية من خلال اختياراتها لملابس بتفاصيل تناسب سنها وشخصيتها الطفولية. فرأيناها سابقا بملابس ملونة من الشورتات والبلوزات الكاجوال بقصات لافتة، او القمصان المطبعة بالرسومات الملونة، الى جانب ارتدائها بالطبع فساتين كلاسيكية باللون الفاتح في المناسبات.

ايلا ابنة نانسي عجرم

ومن الملاحظ بأن كل من ميلا وايلا دائما ما ترتديان في حفلات اعياد ميلادهما الملابس بطابع الكاجوال والمرحة.

شاهدوا الصور ومن برأيكم تتشابه بملابسها أكثر مع والدتها نانسي: ميلا ام إيلا؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام نانسي عجرم، ومن حساب فانزات بنات نانسي عجرم، ميلا وإيلا.