النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تألقي بشفاه بارزة وجذابة مع أحمر الشفاه الرائع فنتي آيكون القابل لإعادة التعبئة

أحمر الشفاه فنتي آيكون
1 / 4
أحمر الشفاه فنتي آيكون
أحمر الشفاه فنتي آيكون
2 / 4
أحمر الشفاه فنتي آيكون
أحمر الشفاه فنتي آيكون
3 / 4
أحمر الشفاه فنتي آيكون
أحمر الشفاه فنتي آيكون
4 / 4
أحمر الشفاه فنتي آيكون

"أحمر الشفاه هو نقطة التحول التي تغير مظهري بالكامل وتعزز من جاذبية وجمال إطلالتي في لحظات. اخترنا ألوان فنتي آيكون الجديدة بعناية من بين أفضل درجات الألوان الحيادية ودرجات اللون الأحمر التي تبدو رائعة على الجميع. أحمر الشفاه بقوامه الكريمي الغني والمريح، يمنح شعورًا رائعًا ومظهرًا أنثويًا ساحرًا." - ريهانا

أحمر الشفاه الرائع فنتي آيكون القابل لإعادة التعبئة صُنع ليبرز جمال شفتيكِ ويزيدكِ فتنة وجاذبية. لقد صُمم أحمر الشفاه شبه المطفي القابل لإعادة التعبئة لإضفاء الفخامة على مظهركِ اليومي بشكل يبدو سهلًا وعفويًا. انتقت ريهانا كل درجة بعناية لتوفر لكِ التشكيلة المثالية من درجات اللون الأحمر والألوان الحيادية الغنية بالصبغات التي لا تحتاج للكثير من العناية بحيث يمكن للجميع العثور على لون كلاسيكي يناسب حالتهم المزاجية من بين التشكيلة المكونة من 7 ألوان حيادية و3 درجات من اللون الأحمر.

"نعرف جميعًا مدى صعوبة العثور على الدرجة المثالية من اللون الأحمر. لذلك كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن نوفر درجة اللون الأحمر الرائعة التي تناسب الجميع. وهكذا جربنا الألوان على كل ألوان البشرة وقضينا ما يقرب العام في التغيير والتبديل للحصول على الدرجة المُثلى، حتى وصلنا في النهاية للون MVP." - ريهانا معلقة على درجة لون The MVP

وأخيرًا - لن تضطري بعد الآن للاختيار ما بين راحتكِ والحصول على مظهر فاخر غني. ستحصلين مع أحمر شفاه فنتي آيكون على صبغة اللون الكامل الغنية والفاتنة بلمسة خفيفة تدوم طويلًا. فالتركيبة المبتكرة شبه المطفية تعانق شفتيكِ بقوام كريمي مخملي ساحر ومغري، وكل هذا برائحة الفانيليا والخوخ المفضلة لريهانا. تجمع التركيبة بين حمض الهيالورونيك للحصول على تأثير مرطب ومكبر للشفاه وفيتامينات سي وإي لتغذية شفتيكِ وتكنولوجيا الحمض الأميني اللطيفة التي ستمنحكِ شفتين تتألقان بملمس عصري فخم.

والأفضل من هذا كله، فإن أحمر شفاه فنتي آيكون قابل لإعادة التعبئة! إذ صممت ريهانا أحمر الشفاه لتتمكني من إعادة تعبئته فهي تعرف أنكِ سترغبين في التحلي بهذه الألوان مرارًا وتكرارًا. ولذلك حرصت على أن تجمع لكِ درجات الألوان في هذه العلبة ذات التصميم المذهل لتشعري وكأنها قطعة إكسسوار قيمة لا غنى لك عنها لتتألقي بمظهر يفيض رقيًا وفخامة. اختاري لونكِ المفضل وعلبتكِ واصنعي أيقونتكِ الخاصة.

واللمسة الأكثر خصوصية وتدليلًا من كل هذا، هي شكل أحمر الشفاه الفريد المستوحى من قوس كيوبيد المميز لريهانا من أجل تحديد دقيق للشفاه.

كيف تصنعين  أيقونتكِ الخاصة من أحمر شفاه فنتي آيكون:

  1. تأتي علبة أحمر الشفاه مع قطعتين: عبوة + قاعدة لإصبع أحمر الشفاه.
  2. امسكي العبوة بشكل رأسي واقلبيها وستنزلق القاعدة إلى الخارج. ملحوظة: لا تدفعي القاعدة إلى داخل العبوة أو تضعي القاعدة في العبوة دون تثبيت إصبع أحمر الشفاه فيها أولًا.
  3. أزيلي الغطاء عن إصبع أحمر الشفاه.
  4. وصلي إصبع أحمر الشفاه إلى القاعدة - وسوف تتأكدي من أنه موصل بشكل صحيح عندما تسمعين صوت الطقطقة.
  5. تأكدي من أن القاعدة ملفوفة بالكامل للأسفل.
  6. أدخلي إصبع أحمر الشفاه، الرأس أولًا، في العبوة.
  7. اضغطي لتضعيه في مكانه الصحيح.
  8. ها قد أصبحت أيقونتك الخاصة من أحمر شفاه فنتي آيكون جاهزة. لفي القاعدة إلى اليسار ليخرج إصبع أحمر الشفاه وتبدئين في استخدامه.

يتوفر ابتداءً من 4 فبراير في جميع متاجر سيفورا في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الإنترنت.

×