النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو تشييع جنازة المخرج السوري بسام الملا بحضور النجوم وانهيار أسرته

جنازة المخرج الراحل بسام الملا
1 / 6
جنازة المخرج الراحل بسام الملا
جنازة بسام الملا شهدت حضور كبير من النجوم
2 / 6
جنازة بسام الملا شهدت حضور كبير من النجوم
المخرج الراحل بسام الملا مع أسرته
3 / 6
المخرج الراحل بسام الملا مع أسرته
المخرج الراحل بسام الملا مع أبنائه
4 / 6
المخرج الراحل بسام الملا مع أبنائه
المخرج الراحل بسام الملا مع ابنته
5 / 6
المخرج الراحل بسام الملا مع ابنته
المخرج الراحل بسام الملا
6 / 6
المخرج الراحل بسام الملا

جنازة المخرج الكبير بسام الملا شيعت اليوم الاثنين من العاصمة السورية دمشق وسط حضور كبير من محبيه وكذلك أصدقائه وزملائه من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على توديعه.

حضور كبير للنجوم في جنازة المخرج بسام الملا

بسام الملا المخرج السوري الكبير شيعت جنازنه اليوم من مسجد الأكرم الذي أقيمت فيه صلاة الجنازة على المخرج الراحل، وقد احتشد أصدقاء وزملاء عراب دراما البيئة الشامية الكبير أمام مستشفى الأسد الجامعي من أجل نقل الجثمان إلى مسجد الأكرم وصلاة الجنازة عليه هناك.

وحضر الجنازة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني السوري من بينهم الفنانة وفاء موصلي، كما تواجد كل من النجمين الكبيرين عباس النوري وبسام كوسا، وحضر أيضا للجنازة الفنان ميلاد يوسف الذي اشتهر بدور "عصام" في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة".

انهيار أسرة المخرج بسام الملا في جنازته

شمس وآدهم ابنا المخرج السوري الراحل بسام الملا ظهر كل منهما في حالة انهيار أثناء تشييع جنازة والدهما وسط مواساة ومساندة كبيرة من أصدقائهما الذين سعوا لتخفيف هذه اللحظات الصعبة عليهما، ويقام عزاء المخرج بسام الملا اليوم بصالة دار السعادة بالمزة، وغدا الثلاثاء من الساعة 5 مساء وحتى السابعة، ومن المتوقع أن يشهد عزاء المخرج الراحل حضور كبير من قبل نجوم الوسط الفني في سوريا نظرا للقيمة الكبيرة لبسام الملا الذي قدم خلال مسيرته مع الإخراج مجموعة من أنجح الأعمال الدرامية السورية التي لا تزال تعيش في وجدان العالم العربي.

شمس الملا الفنانة السورية وابنة المخرج الراحل قد تحدثت كذلك خلال الساعات الماضية عن اللقاء الأخير الذي جمعها بوالدها الراحل وشعورها بأنها لن تراه مرة أخرى، وأكدت الفنانة السورية أن خسارتها كبيرة برحيله وأنه لا يمكن تعويضها، وأن مكان والدها الراحل لا يمكن لأحد أن يأخذه في قلبها.

سبب وفاة المخرج الراحل بسام الملا

بسام الملا المخرج السوري توفى يوم السبت في لبنان ووصل جثمانه إلى العاصمة السورية دمشق في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 23 يناير وكان في استقباله أصدقائه ومحبيه الذين ظهر العديد منهم في حالة انهيار، وكان تردد في الساعات الأخيرة أن سبب وفاة المخرج السوري هو معاناته من مرض السكري منذ سنوات، كما أن قلبه توقف بشكل مفاجئ مما أدى للوفاة، وكانت نقابة الفنانين هي أول من أعلن عن وفاة المخرج الراحل كما كشفت عن تفاصيل الإجراءات الخاصة بدفنه وجنازته.

الصور من الفيديو المرفق وحساب باسم ياخور وقصي خولي وشمس الملا على "أنستجرام".

×