النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد مقابلتهما لجرو صغير.. دوقا كامبريدج يتنافسان "ألفى" من يفضل كيت أم ويليام؟

صور طريفة للجرو ألفي مع كيت وويليام
1 / 2
صور طريفة للجرو ألفي مع كيت وويليام
كيت وويليام يقابلان جرو صغير من فصيلة كوكابو cockapoo يٌدعى ألفي Alfie 
2 / 2
كيت وويليام يقابلان جرو صغير من فصيلة كوكابو cockapoo يٌدعى ألفي Alfie 

سافر الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى منطقة لانكشاير الريفية في شمال غرب إنجلترا يوم الخميس الماضي في زيارة إلى مستشفى كليثرو المجتمعي لدعم هيئة الخدمات الصحية الوطنية الذين واجهوا تحديات فريدة خلال انتشار وباء الكورونا على مدار العامين الماضين. 

كما تم تعريف الأمير ويليام وكيت ميدلتون بأحدث المساعدات للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعانون من إرهاق العمل، وهو جرو صغير من فصيلة كوكابوcockapoo  يٌدعى ألفيAlfie  يبلغ من العمر 10 أسابيع.

ومن المقرر أن يتم تدريب ألفي ككلب علاجي لدعم المرضى والعاملين على حد سواء في المستشفى، وسينضم بعد ذلك إلى كلب آخر يٌدعى Jasper، كما تعرفا كيت وويليام على كيفية تقديم العلاج بالكلاب للمرضى ومساعدة العاملين في المستشفى.

وفي لقطة طريفة أمسكت كيت ميدلتون بألفي وداعبته، وقالت دوقة كامبريدج: "إنه لطيف للغاية. كلبنا سيكون منزعجًا للغاية. وكأنه يقول أين كنتم؟."

بعد وفاة كلبهما الأول المحبوب "لوبو"، تلقى الزوجان كلباً آخر من جيمس ميدلتون شقيق دوقة كامبريدج. ولكن لم يتم الكشف عن اسم الكلب الجديد بعد، وقالت كيت ميدلتون إن الكلب سيكون متحمساً لشم رائحة "ألفي" عليهما.

بعد زيارة دوق ودوقة كامبريدج للجرو، شاركا تغريدة مرحة، طالبين من الناس التفكير في من يعتقدون أن ألفي يفضله ويليام أم كيت؟، مع نشر صورتين لهما وهما يحملان الكلب الصغير.

التقى الأمير ويليام وكيت ميدلتون بالأطباء والممرضات والعاملين الصحيين الآخرين في مستشفى كليثرو المجتمعي. وانضما أيضا إلى الرعاة الملكيين للجمعيات الخيرية التابعين لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، لزيارة المستشفى لدعم المرضى، ومعرفة كيف ساعدت منظمتهما الخيرية NHS Charities في دعم المصابين.

تعد إضافة ألفي إحدى الطرق التي ساهمت بها NHS Charities Together في المساعدة في دعم الصحة العقلية لموظفيها.

تبرعت المؤسسة الخيرية NHS Charities بأكثر من 410 ألف دولار للمساعدة في إنشاء خدمات الرفاهية لـ 9 آلاف موظف عبر صندوق مستشفيات شرق لانكشاير.

 الصور من الانستقرام وتويتر

×