النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مراحل وخطوات عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم مميزاتها وعيوبها

علاج الهيدرافيشل يهدف إلى ترطيب وتحسين بشرتك
1 / 2
علاج الهيدرافيشل يهدف إلى ترطيب وتحسين بشرتك
مراحل وخطوات عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم مميزاتها وعيوبها
2 / 2
مراحل وخطوات عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم مميزاتها وعيوبها

مراحل وخطوات عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم مميزاتها وعيوبها. مع تقدم العمر، تصبح بشرتك باهتة وتفقد مرونتها حيث تصبح الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع من الأمور اليومية. يمكنك إبطاء معدل ظهور هذه العلامات من خلال عمليات غير جراحية مثل تقنية الهيدرافيشل للعناية بالبشرة. فإليك مراحل وخطوات عملية الهيدرافيشل للوجه وأهم مميزاتها وعيوبها.

خطوات عملية الهيدرافيشل للوجه

علاج الهيدرافيشل للعناية بالبشرة هو علاج طبي متعدد الخطوات يهدف إلى ترطيب وتحسين بشرتك. إنها عملية من خمس مراحل تتضمن التنظيف، والتقشير، واستخراج الشوائب، والسيروم، وأقنعة LED.

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة يتضمن إزالة الدهون الزائدة، أي إفرازات الزيت والأوساخ والشوائب الأخرى عن البشرة.

في هذه الخطوة، يتم غرس مصل غني بالمغذيات في بشرتك بمساعدة طرف HydraPeel حيث يحتوي هذا المصل على خصائص ترطيب تعمل على تنعيم المركبات والشوائب السامة في بشرتك. يتم ذلك لأن معظم مركبات الأوساخ يصعب إزالتها من خلال الغسيل العادي الذي لا يخترق بشرتك بعمق كافٍ لاستخراجها.

تقشير البشرة

تتضمن المرحلة الثانية تقشير بشرتك أو تجديدها، ويتم فيها استخدام طرف HydraPeel في هذه المرحلة أيضاً لتقشير بشرتك. عادة يمكن أن يتسبب تقشير الجلد في حدوث تهيج أو حرقان للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، لكن هذه الأداة تضمن أن العملية بأكملها غير مؤلمة، حتى بالنسبة للنساء ذات البشرة الحساسة. وفي نهاية هذه المرحلة، تبدأ المسام في التوافق، مما يعطي مظهر بشرة ناعمة ونضرة.

استخراج الشوائب

المرحلة الثالثة لاستخراج الشوائب من الجلد هي تتويج للمرحلة الأولى والثانية. في هذه المرحلة، يتم وضع مزيج سائل من أحماض الجليكوليك والساليسيليك على الجلد لعملية الاستخراج. عادةً ما تكون إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء عملية تستغرق وقتاً طويلاً، ولكن، مع علاج الهيدرافيشل للعناية بالبشرة لن تكون قادرة على تجنب المعاناة من الألم فحسب، بل سيوفر العلاج الكثير من الوقت أيضاً. فتساعدك هذه المرحلة على التخلص من شوائب البشرة كما تمنحك توهج خاص لوجهك.

سيروم

في المرحلة الرابعة، يتم إدخال مزيج من مصل مضاد للشيخوخة ومضاد للأكسدة في بشرتك لإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تجعل بشرتك تترهلتُستخدم أداة خاصة لطرف لولبي لإدارة المصل في طبقة الجلد من بشرتك. بغض النظر عن العناية بالتجاعيد والخطوط الدقيقة، تتخلص هذه المرحلة أيضاً من كل تصبغات الجلد غير المرغوب فيها.

أقنعة LED

تستخدم المرحلة الأخيرة من علاج ترطيب الجلد قناع ضوء LED لتحفيز خلايا الجلد بحيث تنتج المزيد من ألياف الإيلاستين والكولاجين. الكولاجين هو عنصر البروتين الهيكلي الأساسي لبشرتك والأنسجة الضامة حيث تساعد في جعل بشرتك تبدو شابة من خلال منحها المرونة التي تتطلبها.

تساعد أقنعة ضوء LED أيضاً في قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، وبما أن الأشخاص ذوو البشرة الدهنية أكثر عرضة للإصابة بحب الشباب، يوصى بهذا العلاج بشدة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية.

عيوب عملية الهيدرافيشل للوجه

  • احمرار الجلد
  • رد فعل تحسسي
  • ندبات

تتحمل معظم النساء علاج الهايدرافيشل بشكل جيد للغاية خاصة وأن آثاره الجانبية قليلة جداً. فبعد عملية الهايدرافيشل، التي تستغرق عادةً 30 دقيقة أو أقل، قد يحدث بعض الاحمرار في الجلد. غالباً ما يكون هذا هو التأثير الجانبي الوحيد للوجه الهيدرافي وعادة ما يكون خفيفاً ويختفي بشكل سريع.

في حالات نادرة جداً، قد يعاني المرضى من ظهور ندبات أو  رد فعل تحسسي تجاه المصل أو المنتجات الأخرى المستخدمة أثناء الهايدرافيشل. ومع ذلك، يمكن إجراء تعديلات لتقليل ردود الفعل السلبية.

 كما يجب على الأشخاص الذين يعانون من الوردية أو حروق الشمس أو الطفح الجلدي النشط التحدث مع طبيب الأمراض الجلدية قبل الخضوع للعلاج لمنع أي نوبات محتملة.

×