برجك ليوم الأربعاء 19 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 19 يناير

الحمل: تلاحظ أن المصاريف تبلغ حداً مبالغاً ما يستوجب منك أن تعمل على مراجعة حساباتك وضبط ميزانيتك.

الثور: أنت أمام تحد هذا اليوم خصوصاً على الصعيد المالي. تواجهك المتطلبات من جهات عديدة، فواتير ومستحقات وواجبات مالية وحاجيات ضرورية وغير ضرورية.

الجوزاء: قد تمر بظروف عصيبة تضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكن سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت.

السرطان: هذه الفترة حافلة باللقاءات لك سيدتي، التي تسرّ قلبك. إذا كنت متزوجة فإن ثقتك بالشريك تدفعك الى التجاوب مع توقعاته.

الأسد: إذا كان لا بد من المبادرة لتحسين العلاقة العاطفية فلا ضير من أن تكون المبادر. أما أنت سيدتي فبعض الأحداث تعاكس عاطفتك اليوم وقد يصدمك عدم إخلاص الشريك.

العذراء: إنظر الى الأمور بمنظار التفاؤل  بعيداً عن التوتر. يمكنك أن تعبّر عن حنانك وإحساسك بكلمات بسيطة كي تعيد السحر إلى العلاقة مع الشريك.

الميزان: أحياناً تصوّر الامور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع. من المتوقع أن تعزز علاقة عاطفية قائمة من خلال المراسلات أو الهاتف أو اللقاء المباشر والحوار الصريح.

العقرب: إذا كنت مرتبطاً لا تدع الروتين يتسرّب إلى حياتك العاطفية وإلا ستكون المشاكل بانتظارك في أمكنة وأوقات لا تنتظرها.

القوس: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي او إسترداد دين قديم. البعض سيجدون الحبيب راغبا بالتقرب منهم اكثر.

الجدي: النجاح من أهم الهموم التي تطغى على حياتك. ذكاؤك وفكرك العملي سيوحيان إليك بالطريقة اللازم إتباعها. تكتم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضع التنفيذ الفعلي.

الدلو: إحذر تدخل الثرثارين والغيورين في شؤونك العاطفية لأنهم ينجحون في تعكيرها. تجنّب حرق الطاقة دون إنتاج إيجابي وفاعل.

الحوت: إجعل الشريك العاطفي يدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة أو شقاء الحياة اليومية. لا تضيع الوقت بإهتمامات غير واقعية.

مولود اليوم:

مولود 19 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه رجاحة العقل والمنطق السليم والقدرة على إستيعاب الأمور وفهمها بطريقة سليمة ومنطقية.