صور أديل تتألق بثلاثة تصاميم هوت كوتور في إطلالات فيديو أغنيتها الجديدة

في أحدث فيديو لأغنيتها الجديدة " Oh My God "، إطلالات أديل كانت عنصراً أساسياً وبارزاً في إبهار كل من شاهد الكليب إلى جانب صوتها الإستثنائي طبعاً وأدائها الذي لا مثيل له. وخطفت إطلالات أديل الأنظار بثلاثة تصاميم هوت كوتور صممت خصيصاً لها من تصميم ثلاثة دور أزياء مختلفة.

تابعي معنا صور إطلالات أديل التي تألقت بثلاث تصاميم هوت كوتور في فيديو أغنيتها الجديدة.

خطفت أديل الأنظار بتصميم Harris Reed تميّز بالبلوز الشفافة وبنقشة البولكا دوت مع العقدة الكبيرة

إطلالات أديل ساحرة بتصاميم هوت كوتور

في الفيديو كليب الجديد لأغنية Oh My God، ظهرت أديل بثلاث إطلالات ساحرة من تنسيق Jamie Mizrahi .

في أول إطلالة لها، خطفت أديل الأنظار بتصميم Harris Reed تميّز بالبلوز الشفافة وبنقشة البولكا دوت مع العقدة الكبيرة والأكمام المنفوخة والطويلة، وتحتها نسّقت الكورسيه الأسود والتنورة السوداء الطويلة. وزيّنت أديل اللوك بأقراط من مجموعة Harris Reed X Missoma وأكملت اللوك بمجموعة من الخواتم.

صور أديل تتألق بثلاث تصاميم هوت كوتور في إطلالات فيديو أغنيتها الجديدة

المصمم هاريس ريد علّق في منشور عبر إنستقرام، أرفقه بصور من خلف كواليس التحضير لهذا اللوك، وقال "مع اقتراب عام 2022، كان من المهم جدًا بالنسبة لي مواصلة العمل مع الفنانين الذين جعلوني لا أحلم فحسب، بل أشعروني أيضًا بأنني مرئي. تتمتع الموسيقى بالقدرة على جعلنا نشعر بأننا مسموعون، وتحجب الكراهية، وتجعلنا نحب ما نحن عليه. أشعر بالتواضع الشديد وما زلت لا أجد الكلمات التي أعلن فيها أن أول عميل لي في عام 2022 هو الشخص الرائع والموهوب والداعم بشكل لا يصدق، وربما كان أطرف شخص قابلته على الإطلاق، أديل".

إطلالات أديل في الفيديو المصوّر ضمّت أيضاً فستاناً صمّم خصيصاً لها من توقيع دار Louis Vuitton، صممه Nicolas Ghesquière وتألف من فستان طويل مع الكاب الأبيض القصير. وإضاف إليه منسق الأزياء القفازات الجلدية الأنيقة. وفي ما يتعلّق بإطلالاتها الجمالية، أكمل مصفف الشعر Sam McKnight إطلالتها برفعة ريترو، بينما إعتمد أنتوني نغوين مكياج أديل الشهير بالأيلاينر بعيون القطة السوداء.

إختتمت إطلالات أديل بلوك صممته خصيصاً لها دار Vivienne Westwood

وفي إطلالة دراماتيكية أنيقة، إختتمت إطلالات أديل بلوك صممته خصيصاً لها دار Vivienne Westwood وتميّز بلونه الأحمر وتصميم الكورسيه مع الأكتاف المنسدلة والأكمام التول الطويلة والتنورة الواسعة. وأكملت أديل اللوك بمجوهرات ماسية من دار Cartier.