جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان الإبداع في جيبك

تنسيق: "مايا صباح"  Maya Sabbah

إشراف : " لميس جودة"  Lamis Joudah

إنتاج وتصوير: "إيلينا لوكا"  Helena Luka

تنسيق الأزياء: "زاين بيج"  Zane Page

ماكياج وشعر: "إيفانا"  Ivanna

لا تنفك علامة "هواوي" HUAWEI بمُفاجأتنا بالابتكارات والإبداعات الجديدة في مجال التكنولوجيا والتقنية. ومن خلال هذه الجلسة التصويرية الخاصة ب "هي" تمّ الدمج بين التكنولوجيا والموضة بإطار فنيّ وعصري، حيث سنُعرّفكِ إلى هاتفHUAWEI P50 Pocket   الذكي بتصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس. صُمم الإصدار المميز لهذا الجهاز بالتعاون مع "إيريس فان هيربن"  .Iris Van Herpen

كما ستكتشفين ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، وهي ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلا. أما التصميم الاستثنائي، فهو لسماعات ،HUAWEI FreeBuds Lipstick أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه لإطلالة مُميّزة وعصرية ستلفت الأنظار.

صورة 1

هاتف HUAWEI P50 Pocket : تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع"إيريس فان هيربن." ساعة HUAWEI WATCH GT 3 : مجموعة مراحل القمر II، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً. قميص باللون الأزرق من " ستيلا مكارتني"   .Stella McCartney عقد وخاتمان من " توكتام " .Toktam أقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

هاتف HUAWEI P50 Pocket : تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع"إيريس فان هيربن."

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 : مجموعة مراحل القمر II، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.

قميص باللون الأزرق من " ستيلا مكارتني"   .Stella McCartney

عقد وخاتمان من " توكتام " .Toktam

أقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

 

صورة 2

سماعة  HUAWEI FreeBuds Lipstick :أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه. قميص باللون الأخضر من " 1309ستوديوز" 1309Studios  نظارات شمسية من من "ألكسندر ماكوين  Alexander  McQueen خاتم من "توكتام" Toktam .

سماعة  HUAWEI FreeBudsLipstick :أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه.

قميص باللون الأخضر من " 1309ستوديوز" 1309Studios

نظارات شمسية من من "ألكسندر ماكوين  Alexander  McQueen

خاتم من "توكتام" Toktam .

 

صورة 3

سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick : أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه. ساعة :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً. قميص باللون الأزرق من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney نظارات شمسية من " كلوي " .Chloe  حقيبة يد حمراء من "سلفاتوري فيراغامو"  .Salvatore Ferragamo عقد وخاتمان من " توكتام"  .Toktam أقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick : أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه.

ساعة :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.

قميص باللون الأزرق من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney

نظارات شمسية من " كلوي " .Chloe

حقيبة يد حمراء من "سلفاتوري فيراغامو"  .Salvatore Ferragamo

عقد وخاتمان من " توكتام"  .Toktam

أقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

 

صورة 4

هاتف HUAWEI P50 Pocket : تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع"إيريس فان هيربن" .  قميص وسروال باللون الأخضر من " 1309ستوديوز" 1309Studios. خاتم من "توكتام" Toktam .

هاتف HUAWEI P50 Pocket  تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع"إيريس فان هيربن" .

قميص وسروال باللون الأخضر من " 1309ستوديوز" 1309Studios.

خاتم من "توكتام" Toktam .

 

صورة 5

ساعة  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً. هاتف HUAWEI P50 Pocket  تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع "إيريس فان هيربن". قميص باللون الأزرق من " ستيلا مكارتني"   .Stella McCartney عقد وخاتم من " توكتام"  .Toktam

ساعة  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.

هاتف HUAWEI P50 Pocket  تصميم فريد قابل للطي مع تناسب سلس، تم تصميم الإصدار المميز للهاتف بالتعاون مع "إيريس فان هيربن".

قميص باللون الأزرق من " ستيلا مكارتني"   .Stella McCartney

عقد وخاتم من " توكتام"  .Toktam

 

صورة 6

ساعة  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً. سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick : أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه. فستان برتقالي من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney  ساعة HUAW أقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais . سوار وأقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

ساعة  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.

سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick : أول سماعات أذن ANC TWS بتصميم أحمر الشفاه.

فستان برتقالي من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney

سوار وأقراط من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

 

صورة 7

ساعتا  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً. فستان من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney. خاتم من أكيليس "Akillis" أقراط و سوار من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .

ساعتا  :HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II ، ساعة احترافية للياقة والصحة مع بطارية تدوم طويلاً.

فستان من "ستيلا مكارتني "   Stella McCartney.

خاتم من أكيليس "Akillis".

أقراط و سوار من " شارلوت شيسنيه " Charlotte Chesnais .