فيديو شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها:"الآن أصبحت أم ضاري"

شهد الياسين الفنانة العراقية المقيمة في الكويت رزقت بمولودها الثاني خلال الساعات الماضية، كما أوضحت سبب عدم إعلانها من قبل عن حملها، وقدم العديد من نجوم الوسط الفني في الخليج التهنئة للفنانة شهد الياسين.

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني

شهد الياسين فاجئت جمهورها في الساعات الأخيرة بالكشف عن مولودها الثاني الذي رزقت به، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي تحمل مولودها الجديد داخل المستشفى ولم تكشف الفنانة العراقية أي تفاصيل عن حملها في الفترة الماضية، كما عبرت عن سعادتها بمولودها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "ضاري" حيث لدى الفنانة شهد ياسين ابنة تحمل اسم "جوري".

فقالت شهد الياسين في الفيديو: "مساء الورد أحببت أن اشارككم مفاجأة حلوة هذه السنة  الحمدلله رزقت بضاري، ولقد قمت بالسلامة وهو بصحة وعافية والآن أصبحت أم ضاري وجوري، وكنت ارغب في مشاركة هذه الفرحة في العام الجديد ربنا يبارك لي في أبنائي"، كما علقت على الفيديو فكتبت: "الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بمولود اسميته ضاري الله يخليه و يجعلة من الذرية الصالحة".

شهد الياسين تكشف سبب عدم كشفها عن حملها

شهد الياسين أكدت أنها لم تكشف عن تفاصيل حملها الثاني خلال الفترة الماضية بسبب رغبتها في مفاجأة الجمهور، وأنها قد رغبت في مشاركتهم فرحتها بعد الولادة فقالت شهد ياسين: "لم أقول أنني حامل في الفترة الماضية لكوني أحببت أن افاجئ الجمهور ويوم ما أولد تشاركوني فرحتي".

شهد الياسين قدم لها العديد من النجوم التهاني على مولودها الثاني وكان من بينهم الفنانة أمل محمد التي كتبت تعليقا قالت فيه: "حبيبتي الحمدلله على سلامتكم و مبروك ما ياكم و يتربى في عزكم يارب قلبي"، وعلقت كذلك الفنانة أميرة محمد فكتبت: "ألف مبروك يتربى بعزكم يارب"، وقدم الإعلامي عبدالرحمن الدين التهنئة للفنانة شهد ياسين فكتب: "مبروك ما ياكم اخيتي ام ضاري، والله يجعله من الذرية الصالحة ويرزقكم بره".

شائعات الوفاة تطارد شهد الياسين  في الفترة الماضية

شهد الياسين رزقت بطفلتها الأولى "جوري" في شهر ديسمبر 2020 حيث نشرت عبر حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو قصير ظهرت فيه داخل المستشفى وهي تتحضر لولادة طفلتها، وعلقت عليها بدعاء قالت فيه: "اللهم هون علي كل ألم أشعر به وسهل علي ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا يارب العالمين"، وكانت شهد ياسين قد أقيم حفل زفافها في شهر يونيو 2019 وشهد حضور عدد كبير من النجوم.

يذكر أن شهد الياسين قد واجهت شائعات في الفترة الماضية بسبب ابتعادها عن الظهور الإعلامي مما جعلها تظهر في فيديو قصير تنفي فيه شائعات وفاتها وأكدت أنها بصحة وبخير ولا صحة لهذا الخبر الذي تسبب في قلق المقربين منها والذين سعى بعضهم للتواصل معها من أجل الاطمئنان عليها.

الصور مأخوذة من حساب شهد الياسين على "انستجرام"، والفيديو المرفق.