صور غادة عبد الرازق تعتمد تغييرا ملفتاً بإطلالتها الجمالية مع العام الجديد

النجمة المصرية غادة عبد الرازق يبدو بأنها تستكمل إطلالاتها المتجددة والملفتة منذ نهاية العام الماضي امتدادا الى الأسبوع الأول من العام الجديد 2022، فنشرت مجموعة صور لها عبر انستغرام ظهرت فيهم بـ نيو لوك مكياج متجدد وأنيق جعلها تبدو بإطلالة شبابية وأصغر بسنوات من عمرها الخمسيني، فنلقي نظرة على تفاصيل احدث اطلالة لها.

غادة عبد الرازق بـ نيو لوك مكياج لافت

النجمة المصرية غادة عبد الرازق شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من جلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بإطلالة بدت فيها أكثر شبابا سواء من حيث اختيارها للمكياج او الشعر وصولا الى الأزياء اذ ارتدت سترة جلدية سوداء لامعة.

واختارت غادة عبد الرازق مكياج غرافيكي الذي ارتكز على تخطيط العين بالآيلانير الأسود المجنح والمرفوع مع خط مزدوج عند زاوية العين، وطبقت معه الظلال الذهبي على كافة مساحة الجفن العلوي، وايضا اتجهت الى رسمة الحواجب المرسومة والمسحوبة بدقة، فبدا مظهر عينيها بشكل متجدد وملفت حيث لم يسبق وان اعتمدت المكياج الغرافيكي في الفترة الأخيرة.

أكملت مكياجها مع الألوان الترابية من البلاشر والشفاه الناعمة، الى جانب الكونتور الذي حدد تفاصيل الوجه بشكل منحوت، لتخطف الأنظار بجمالها حيث تغزل الجمهور بإطلالتها التي استهلت بها بداية العام الجديد.

تسريحة شعر غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق ايضا نسقت تسريحة شعر ملفتة ومميزة مع اطلالة مكياجها العصرية، فسرحت شعرها للخلف بطريقة مردودة ومصففة على طريقة قصة شعر "الأسد"، واختارت صبغة الشعر باللون الأسود، وهي تسريحة ناسبت جدا ملامحها وجعلتها أكثر جاذبية.

غادة عبد الرازق 2022

ومنذ العام الماضي، فاجأتنا غادة عبد الرازق بالعديد من الإطلالات الجمالية المبهرة والمتجددة والتي اعتمدت فيها اساليب عصرية خاصة بعد زواجها.

شاهدوا بالصور نيو لوك غادة عبد الرازق في الأسبوع الأول من عام 2022، وما رأيكم بإطلالتها.

 

صور غادة عبد الرازق من حسابها على انستغرام.