ياسمين صبري ليست الوحيدة..إليكم النجمات اللاتي تشابهت إطلالاتهن مع جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء الأرجنتينية ارتبط اسمها مؤخرًا باسم النجمة المصرية ياسمين صبري بعد أن اعتبر البعض أن ياسمين تقوم بتقليد بعض إطلالات العارضة الشهيرة، ومن بين تلك المرات عندما ظهرت ياسمين بالفستان الأصفر الذي ارتدته ضمن فعاليات مهرجان الجونة وتشابه مع فستان جورجينا ولكن بتغيير في اللون والتصميم، إضافة إلى ظهور ياسمين مؤخرا بنفس المعطف الذي ارتدته العارضة الأرجنتينية كذلك من قبل.

لكن يبدو أن اهتمامات النجمات والمشاهير بالموضة تجعل اختياراتهن في أزيائهن مواكبة لأحدث صيحات الموضة ومتشابهة أيضا، حيث ظهرت أكثر من نجمة أخرى بخلاف ياسمين صبري؛ بإطلالات متشابهة مع إطلالات جورجينا رودريغيز.

رانيا يوسف

من بين هؤلاء النجمة رانيا يوسف التي ظهرت في أحد المرات بفستان ضيق وقصير مطبعًا بالورود وبأكتاف رفيعة ومنسدلة، وتميز الفستان بوجود ثنيات ضيقة عرضية، وهي إطلالة مشابهة تمامًا لما ظهرت به جورجينا في أحد المرات منذ فترة، حيث ارتدت فستان بنفس التصميم وبألوان متقاربة في الورود التي نقشت عليه.

مايان السيد

الفنانة الشابة ظهرت في مهرجان الجونة في دورته السابقة بفستان كن نسخة عن فستان سبق وارتدته جورجينا في أحد الفعاليات من قبل، حيث ظهرت مايان بفستان براق باللون النبيتي، بصيحة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جانبية طويلة، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به جورجينا، لكنه جاء باللون الذهبي.

سلمى أبو ضيف 

الفنانة سلمى أبو ضيف لها بعض الإطلالات المتشابهة مع إطلالات جورجينا رودريغيز، حيث ظهرت في أحد المرات مرتدية فستان قصير باللون الأسود تميز بكونه مزينًا بالريش وبصيحة الكب، وانقسم من ناحية الخصر بحزام ذهبي، فيما ظهرت جورجينا بفستان مشابه في أحد الفعاليات من نفس التصميم ولكن باللون الوردي الترابي، لكن ازداد عليه طبقة طويلة من الشيفون انسدلت من أسفل الفستان وحتى نهايته.

فيما ظهرت سلمى أيضًا في أحد صورها مرتدية وشاحا باللون الأحمر على شعرها، وباتت تلك الصورة مشابهة لإحدى صور جورجينا مؤخرًا التي وضعت وشاحًا على رأسها كذلك.

أمينة خليل

النجمة أمينة خليل جاءت إطلالاتها في الأزياء الكلاسيكية مشابهة إلى حد ما مع إطلالة جورجينا، حيث ارتدت أمينة مؤخرًا بدلة كلاسيكية مميزة باللون الأسود جاءت مشابهة لبدلة كان قد ظهرت بها العارضة الأرجنتينية مسبقًا.

كما ظهرت أمينة خليل من قبل بفستان أسود من الساتان، تميز بكتف واحد منفوش وبكم طويل، وهي الإطلالة التي ظهرت بها جورجين مسبقًا أيضًا بفستان مشابه ولكن باللون البينك، ومن الساتان كذلك.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية ارتدت في أحد حفلاته فستانًا من الساتان باللون النبيتي، تميز بأكتافه العريضة وظهرت المربع، وفتحة ساق جانبية طويلة، وهي إطلالة شبيهة لما ارتدته جورجينا في أحد الفعاليات، حيث ارتدت فستان باللون الوردي الفاتح ولكن بصيحة الكب، إلا أنه تشابه في تصميمه مع فستان هيفاء، كما تميز بفتحة ساق جانبية طويلة كذلك.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام