النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

احتفلوا بليلة رأس السنة في قلب مركز "كافد" (KAFD) مع مطعم "إيل باريتو" Il Baretto

 مطعم "إيل باريتو" Il Baretto
1 / 3
مطعم "إيل باريتو" Il Baretto
 مطعم "إيل باريتو" Il Baretto
2 / 3
مطعم "إيل باريتو" Il Baretto
الرياض مطعم "إيل باريتو" Il Baretto
3 / 3
الرياض مطعم "إيل باريتو" Il Baretto

احتفلوا بليلة رأس السنة ورحّبوا بقدوم 2022 مع مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في الرياض. إنً المطعم الإيطالي المُنشأ في لندن، الّذي افتتح فرعه الدّولي الأوّل في الرياض الشهر الماضي، سيستضيف سهرة عشاء للاحتفال بليلة رأس السنة وسيجمع ما بين تقاليد الطعام الإيطالية الراقية والموسيقى المُباشرة لتجربة تناول طعام لا تُنسى في قلب مركز الملك عبد الله المالي "كافد" (KAFD).

شارك في تأسيس "إيل باريتو" Il Baretto مؤسسي مطعم "أرجون واني" Arjun Waney ومطاعم "زوما" Zuma، "روكا" Roka، "كويا" Coya، مطعم "لا بتيت ميزون" LPM و"ذي آرتس كلوب" The Arts Club، بالإضافة إلى "جوليانو لوتو" Giuliano Lotto، مُؤسّس مطاعم "زافيرانو" Zafferano، "مموريأوف تشاينا" Memory of China و"أوبرجين" Aubergine. ويشتهر مطعم "إيل باريتو" Il Baretto بقائمة الطعام الإيطاليّة البسيطة والأصيلة التي تستمدّ وحيها من المنتجات الإيطاليّة الإقليميّة والأطباق التّخصّصيّة. تمّ إطلاق مطعم "إيل باريتو" Il Baretto، الذي يُؤدّي دوراً محوريًّا في تطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد" ( KAFD ) بالشراكة مع صاحب المطاعم السعودي البارز محمد جاوا، الذي يتمتع بأكثر من 18 عامًّا من الخبرة في السوق المحلية. ومن المُتوقّع أن يُطلق مشاريع أخرى أيضاً في المركز، تضمّ مطاعم "زوما" Zuma، "أمازونيكو" Amazonico، "مستر تشاو" Mr. Chow، "أوك" Aokو"بلاك تاب" Black Tap.

في 31 ديسمبر، سيقدّم مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في الرياض خيارَين مُختلفين لقائمة الطعام الانتقائية للاهتمام بضيوف ليلة رأس السنة تبعاً لخططهم واحتياجاتهم الفرديّة. إنّ ترتيبات الجلوس الأولى، التي تمتدّ من الساعة السابعة مساءً ولغاية التاسعة مساءً، تُقدّم تجربة عشاءٍ مريحة ومناسبة للعائلات؛ مُرحّبةً بالراشدين والأطفال على حدٍ سواء لينغمسوا في مأكولات مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الإيطاليّة الحائزة على العديد من الجوائز بدون أي حدّ أدنى للإنفاق. أمّا ترتيبات الجلوس الثانية، التي تتطلّب إنفاق 600 ريال سعوديّ كحدّ أدنى للشخص الواحد، فتمتدّ من الساعة التاسعة والنصف مساءً ولغاية الواحدة صباحاً، وتُلبّي أذواق الراشدين فقط الذين يبحثون عن تجربة طعام ديناميكية وأنيقة في الوقت نفسه.

ستوفر تجربتا تناول العشاء من قائمة الطعام الانتقائية أشهر وأفضل الأطباق الإيطاليّة بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية في مطعم "إيل باريتو" Il Baretto كطبق لحم العجل ميلانيز Veal Milanese وطبق الكركند مع باستا لينجويني Losbter Linguine، إلى جانب تشكيلة من الأطباق الإحتفاليّة المُعدّة بإتقان. وسوف يُكمّل الترفيه الموسيقي المُباشر الجوّ الاحتفاليّ لتكون بداية سنة 2022 استثنائيّة.

 للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.ilbaretto.sa

×