"أكيليس" تحطّ رحالها في دبي مول

اجتاحت تصاميم هذه العالمة الفرنسية المتمردة الشرق  الأوسط منذ سنوات. وها هي اليوم ترسو في متجرها  الخاص داخل   LA MAISON DU LUXE  في دبي مول.

تستمد العلامة الوحي من مصادر مختلفة، حتى تصبح الجرأة موقفا و التميز اسلوب من خلال روح اكيليس التي تنبض بالروك. تستهدف "أكيليس بمجوهراتها الجميع بأشكال هندسية  تشكل سلاحا لا يقاوم لسرقة القلوبز القلوب. شك ُ ت باختصار، تجرؤ أكيليس على الاختلاف و التمرد على  القواعد السائدة لتخلق عالمها الخاص.

على ملر اكثر من 10 سنوات، تحدت دار أكيليس التقاليد ةو الاعراف  السائدة في عالم المجوهرات.   وطرحت ابتكارات ملفتة تتسم بذكاء التصميم وتخاطب جيل الشباب الذي ينشد كل ما هو جديد. لا تفرق اكيليس بين الرجل و المرأة، بل تبتكر تصاميم تليق بالإثنين معا. تستمد كارول غاسبار، مؤسّسة دار أكيليس ومصمّمة المجوهرات، الوحي من مصادر متنوعة متأثرة بروح المتحرّرين والمتمرّدين.  لتعكس إبداعها الذي ال ينضب

اكسست  "أكيليس" مشاغلها الفرنسية الخاصة، ، حيث تحيي أساليب صياغة المجوهرات  التقليدية، باستخدام أجود المواد كالذهب والتيتانيوم والأماس والأحجار الثمينة. تحرص "أكيليس" عىل المهارة والتميز في  تصاميمها.  تستهدف مجموعتا Attraction Fatal وBang Bang أولئك الذين يتحلون بالجرأة، فيما مجموعة Me Capture تعبر بابهى حلة عن شغف أكيليس المنتقد الذي يتارجح بين الإغراء والإستفزاز.  تأسر مجموعة Light Capture الالباب  بأشكالها المثلة الحادةد. تعانق تصاميم مجموعة Tattoo الجديدة البشرة و كانها امتدادا لها بانماط مستوحاة من وحي الحضارة الماوري.