صور أحدث إطلالات جمالية للنجمات العرب اعتمديها في احتفالات نهاية العام

احدث اطلالات جمالية للنجمات العرب إعتمديها في احتفالات نهاية العام. العديد من النجمات العرب انطلقن بتوديع عام 2021 من خلال نشر أحدث ظهور لهن بجلسات تصوير اعتمدن فيها على رسمات مكياج مميزة وملفتة مع تسريحات شعر أنيقة، تليق بمناسبات نهاية العام، فتابعي معنا تفاصيل إطلالاتهن لتستهلمي منهن.

اطلالات مكياج تناسب احتفالات نهاية العام

النجمات العرب يشكلن مصدر الهام للمرأة في اطلالات المكياج التي يعتمدنها بأنامل أشهر خبراء الجمال، وحرصن هذا الأسبوع على نشر العديد من صورهن التي طبقن فيها رسمات مكياج جديدة وعصرية. استلهمي من الفنانة السورية رنا شميس اطلالة المكياج البرونزي الأنيقة التي ترتكز على الظلال البرونزية بأسلوب سموكي، مع الحواجب الممشطة للأعلى وكونتور الشفاه البارز لإطلالة مفعمة بالسحر والأنوثة.

 

النجمة بلقيس فتحي تلهمك لإطلالة راس السنة بصيحة المكياج المشمشي الناعم الذي نسقته مع العدسات الملونة من celenacontactlenses، اما ان كنت تحبذين المكياج القوي الخليجي فإتجهي الى اسلوب الفنانة الأردنية ديانا كرزون التي اعتمدت رسمة عيون قوية بالايلانير الأسود والظلال الوردية مع احمر الشفاه بنغمة الفوشيا. ولإطلالة مشرقة جربي تطبيق المكياج الملون البنفسجي من وحي النجمة هبة نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

تسريحات شعر تناسب احتفالات نهاية العام

اختاري من احدث اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع أجدد تسريحات الشعر التي تألقن بها في مناسبات متعددة وشاركن الجمهور بصورهن على انستغرام. تألقتي بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب النجمة بلقيس فتحي من خلال تطبيق تسريحة شعر الشينون المنخفضة مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة تتميز بالرقي وتناسب احتفالات نهاية العام، كما يمكنك تطبيق الشعر المرفوع مع الضفيرة من وحي الفنانة السورية ليليا الأطرش في احدث اطلالة لها في دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

ان كنت ترغبين بإبراز جمال شعرك الطويل، استلهي من النجمة هيفاء وهبي تسريحة الشعر الويفي بالخصلات الملتفة الدائرية مع اللون الداكن، وايضا اختاري من الفنانة زارا البلوشي تسريحة شعر متوسط الطول بالخصل الكيرلي، ولا بد لك من تجديد اطلالتك بالغرة القصيرة مع الشعر المالس من وحي الفنانة اللبنانية زينة مكي.

شاهدي الصور واختاري من احدث صور النجمات اطلالات جمالية ملفتة لتتألقي بها في احتفالات نهاية العام.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.