النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أهم 8 صفات يتمناها الرجل في أنثاه

أهم 8 صفات يتمناها الرجل في أنثاه
1 / 2
أهم 8 صفات يتمناها الرجل في أنثاه
أهم 8 صفات يتمناها الرجل في أنثاه
2 / 2
أهم 8 صفات يتمناها الرجل في أنثاه

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، صحيح أن الجمال صفة أساسية يتمناها الرجل في أنثاه، ولكنه ليس الصفة الوحيدة، إذ أنه توجد صفات يتمناها الرجل في أنثاه ويحلم أن يجدها فيها، فما هي هذه الصفات؟

صفات يتمناها الرجل في أنثاه

عندما يرغب الرجل في الإرتباط، يتمنى أن تتمتع أنثاه بصفات عديدة يحبها ويعشقها وهذه الصفات هي

رقيقة وناعمة

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، الرقة والنعومة من الصفات التي يتمناها الرجل في أنثاه، والتي لا يمكن أن يتنازل عنها مهما حدث، لأن الرقة والنعومة من صفات الأنوثة التي تزيد من جمال المرأة في عيون الرجل، والتي تجعله ينجذب إليها بقوة.

حنونة وطيبة

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، الحنان والطيبة من الصفات التي يتمناها الرجل في أنثاه، لأنه يحب المرأة الحنونة ويحب أن يلمس حنانها عليها، ويحب أن يتمع بطيب قلبها ومشاعرها الجميلة الفياضة.

صادقة

الصدق من الصفات التي يتمناها الرجل في أنثاه، لأنه يشعر معها بالأمان، ويعزز من ثقته فيها، ومن هنا تأتي السكينة والطمأنينة وراحة البال في علاقته بها.

حكيمة

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، الحكمة من الصفات الراقية التي يتمناها الرجل في أنثاه، لأنه يعلم تأثيرات حكمة المرأة الإيجابية على العلاقة، ولأنه يعلم أن المرأة الحكيمة ستكون سبباً في سعادته، لأنها ستكون قادرة على إتخاذ قرارات حكيمة وسليمة مائة في المائة.

أنيقة

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، يتمنى الرجل أن تكون أنثاه أنيقة وجذابة بإطلالتها الساحرة، كما ويحب أيضاً، أن تكون أنيقة في إطلالتها وكذلك في كلامها مع الآخرين

ذات شخصية قوية

صفات يتمناها الرجل في أنثاه، الرجل الضعيف فقط هو من يريد أنثاه ضعيقة وهشة، أما الرجل القوي، فهو يحب أنثاه قوية وبشخصية مميزة، يفتخر بها ويكمل معه حياته القادمة، لأن المرأة قوية الشخصية يستطيع الرجل الإعتماد عليها دون الحاجة إلى الآخرين.

ذكية

الذكاء من صفات يتمناها الرجل في أنثاه، لأنه يرى في ذكاء المرأة جاذبية من نوع خاص، ولذلك يفضل الرجل المرأة الذكية عن غيرها من النساء، لأنه ينعكس على تصرفاتها كلها.

مرحة

المرح وخفة الظل من صفات يتمناها الرجل في أنثاه، لأنه يحب المرأة ذات الحس الفكاهي العالي، ويعشق خفة ظلها التي لا يمكن أن تتساوي معها فيها باقي أنواع النساء الأخريات.

ومن صفات يتمناها الرجل في أنثاه أيضاً، أن تكون المرأة داعمة ومضحية في سبيل هدوء واستقرار الحياة الزوجية.

×