ياسمين عبد العزيز وأصالة نصري تتصدرهن.. أجمل قصص حب رومانسية عاشتها النجمات في 2021

في حصاد 2021، تصدرت العديد من النجمات اهتمام الجمهور والترند بقصص حبهن الرومانسية وزيجاتهن التي امتلأت بالمشاعر الدافئة وهو ما عبرّت عنه صورهن ومقاطع الفيديو مع أزواجهن على السوشيال لهذا العام، فنلقي نظرة على أبرز هؤلاء النجمات وتتصدرهن أصالة نصري مع زوجها العراقي فائق حسن، وياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي.

أصالة نصري وزوجها فائق حسن

الثنائي أصالة نصري وزوجها العراقي فائق حسن استقطبا  في الفترة الأخيرة انظار الجمهور لرومانسيتهما الشديدة بعد الزواج، وخاصة الرسائل الرومانسية التي أغرق بها الشاعر العراقي عروسته أصالة على انستغرام كل فترة، والتي عكست مشاعره الكبيرة والدافئة نحوها بكلمات الغزل والحب.

 

 

ولم يكتفي فائق حسن بإظهار رومانسيته لزوجته النجمة السورية أصالة نصري بالكلمات انما تصدر اسمه الترند بعدما صعد على مسرح حفلها الأخير وقام بخلع عباءته وألبسها لزوجته أصالة بعدما شعر بأنها اصيبت بالبرد، في تصرف لاقى اعجاب كبير من الجمهور، ليتصدر اسمهما بالتالي ضمن الثنائيات الأكثر رومانسية لهذا العام.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي من ثنائيات النجوم ايضا الذين شغلت قصة حبهم الجمهور هذا العام، خاصة بعد نشر الطرفين للعديد من صورهما معا ومقاطع فيديو الطريفة التي تترجم مشاعرهما اتجاه بعض.

صورة من حساب احمد العوضي على فيسبوك
صورة من حساب احمد العوضي على فيسبوك

هذه العلاقة الرومانسية، ظهرت ايضا بشكل كبير بعدما قدّم الفنان احمد العوضي الدعم والسند الكبير لزوجته ياسمين عبد العزيز في محنة مرضها، ثم ظهورها سوية مع حلقة منى الشاذلي حيث حكي تفاصيل دعمه لزوجته ومساندته بكل اللحظات التي مرت بأزمتها الى حين شفائها، الأمر الذي لاقي ترحيبا كبيرا من الجمهور بتصر احمد العوضي اتجاه زوجته ياسمين عبد العزيز.

نيللي كريم وزوجها

الفنانة المصرية نيللي كريم  استحوذت على اهتمام الجمهور ايضا بقصة حبها وزوجها من من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور، وظهر الثنائي هذا العام بلقطات رومانسية متعددة ومقاطع فيديو بعد الاحتفال بزواجهما الصيف الماضي أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما.

نيللي كريم وزوجها - صورة من حساب نيللي كريم على ستوري انستغرام
نيللي كريم وزوجها - صورة من حساب نيللي كريم على ستوري انستغرام

ونالت صورهما واللقطات لهما معاً انتشارا كبيرا من الجمهور الذي توقف عند رومانسيتهما وتناقل صورهما بشكل كبير.

هنادي مهنا وزوجها

الفنانة هنادي مهنا أطلت هذا العام بأكثر من تصريح تحدثت فيه عن قصة حبها لزوجها الفنان احمد خالد صالح ونشرت كذلك العديد من الصور لها برفقته في مناسبات عديدة ترجمت سعادتهما الزوجية ورومانسيتهما التي تكلل حياتهما، ما جعلهما ايضا محط اهتمام الجمهور برومانسيتهما لهذا العام.

هنادي مهنا وزوجها - صورة من حساب انستغرام هنادي مهنا
هنادي مهنا وزوجها - صورة من حساب انستغرام هنادي مهنا

غادة عبد الرازق وزوجها

رومانسية غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا نالت ايضا ترحيباً من الجمهور وذلك بعد نشر الفنانة المصرية مجموعة كل فترة على انستغرام صور تعكس المشاعر الدافئة مع زوجها، خاصة مع الانسجام التام لهما منذ زواجهما وبدون أن تتخلل علاقتهما اي شائعات تعكر من صفو حياتهما الزوجية.

غادة عبد الرازق مع زوجها - صورة من حساب غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق مع زوجها - صورة من حساب غادة عبد الرازق

شاهدوا الصور، واي ثنائي برايكم بين النجوم ظهرا الأكثر رومانسية لهذا العام؟.