أجمل إطلالات النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي..بالصور

نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، خطفن الأنظار بإطلالاتهن في فعاليات اليوم الخامس منه، وكان من بين النجمات اللاتي ظهرن الفنانة فاطمة البنوي وبشرى، والفنانة المغربية ميساء مغربي والفنانة السعودية سمية رضا، وحنان حلو.

فاطمة البنوي بإطلالة أنيقة باللون الأسود

فاطمة البنوي سحرت جمهورها بإطلالتها الأنيقة والفاخرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم "بنات عبدالرحمن"، حيث تألقت النجمة السعودية بفستان طويل باللون الأسود صمم بقصة ضيقة تبرز رشاقة قوامها، وتميز بكشكشة بيضاء بارزة على الكتف على شكل وردة ضخمة أضفت على  فستانها لمسة فخمة تخطف الأنظار، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب للخلف التي زادتها نعومة وأنوثة، وقد نالت الإطلالة إشادة واسعة من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة الفنانة فاطمة البنوي
إطلالة الفنانة فاطمة البنوي

ميساء مغربي بالقفطان المغربي على السجادة الحمراء

ميساء مغربي أطلت على السجادة الحمراء بشكل مختلف حيث ارتدت قفطان مغربي باللون الأخضر الفاتح مزين بورود صغيرة باللون الزهري الناعم، وتميز القفطان بأكمام شفافة تغطيها الورود بأسلوب ساحر، وزينت الفنانة المغربية خصرها بحزام رفيع براق مزين بالورود وحملت حقيبة يد صغيرة من الجلد الأخضر، وتركت شعرها الداكن منسدلا وراء كتفيها.

إطلالة ميساء مغربي
إطلالة ميساء مغربي

بشرى بفستان براق في مهرجان البحر الأحمر

بشرى تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأخضر البراق، وتميز الفستان بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف V، وصمم بشكل متداخل يلف جسدها بقصة ضيقة ومربوط بعقدة جانبية وشق جانبي طويل، وتركت بشرى شعرها المموج منسدلا على كتفيها.

إطلالة الفنانة بشرى
إطلالة الفنانة بشرى

إطلالة محتشمة للفنانة السعودية سمية رضا

سمية رضا تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة ومحتشمة باللون الأبيض مكونة من فستان طويل واسع مع جاكيت طويل بنفس قماش الفستان مزين بأزرار ذهبية، وحملت حقيبة يد ذهبية براقة، وقد بدت مشرقة بشعرها الداكن المسحوب إلى الخلف بكل أنوثة ونعومة، واكتفت بالتزين بأقراط متدلية وخاتم.

إطلالة الفنانة سمية رضا
إطلالة الفنانة سمية رضا

إطلالة حنان حلو بطلة فيلم "بنات عبدالرحمن"

حنان حلو بطلة الفيلم الأردني "بنات عبدالرحمن" تألقت باطلالة جذابة على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، وقد صمم الفستان بقصة ضيقة بقماش الكروشيه الفاخر بتطريزاته الجذابة التي تحتضن جسدها بكل نعومة وتكشف عن طبقة سفلية باللون البيج، واعتمدت حنان مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة عالية تغطيها الخصلات المموجة.

إطلالة الفنانة حنان حلو
إطلالة الفنانة حنان حلو

الصور مأخوذة من حساب مهرجان البحر الاحمر على "انستجرام".