مجلة "هي" تطلق "هي هَبْ" Hia Hub بأجواء إبداعية

رئيسة التحرير مي بدر: كل الشكر إلى جمانةْ الراشدْ الرئيسةْ التنفيذية ْللمجموعة السعوديةْ للأبحاث والإعلام والتي لولاها لما تحققَ الحُلم

"هي" تنافس المطبوعاتِ العالمية وتزداد قوة يوما بعدَ يوم

ضمن أجواء مليئة بالموضة والثقافة والإبداع، أطلقت مجلة "هي" فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) والتي ستقدم طيفًا من الأنشطة والحوارات المتخصّصة وذلك في "حي جاكس" بالدرعية، الرياض. وحضر الحفل الخاص لافتتاح "هي هَبْ" مجموعة من الشخصيات المرموقة من سيدات أعمال ووجوه إعلامية ومشاهير من الموضة والفنون والثقافة وأصدقاء المجلة الذي اطّلعوا حصريًا على الفعالية والمشاركين فيها قبل الافتتاح الرسمي.

وفي كلمتها خلال حفل الافتتاح، أعربت رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر عن اعتزازها "بأن مجلة هي التي ستحتفلُ قريباً بعيدِها الثلاثين ما زالتْ وبلغة الأرقام تحتلّ المرتبةَ الأولى عربياً وتنافس المطبوعاتِ والمواقعَ الإلكترونيةَ العالمية، وتزداد قوةً وحضوراً يوماً بعدَ يوم". ولفتت إلى أن "من أهمِّ الدلائل على نجاحِنا تحقيقُنا لما تريدُه المرأةُ العربيةُ والخليجية، وعلاقتُنا الوطيدةُ معَها، ولذلكَ أفتخرُ بأنَّ معظمَ من تركْنَ بصمات واضحة دولياً وعربياً ومحلياً كانتْ "هيَ" أولَ مطبوعة تستضيفهنَّ وتسلط الضوءعلى أعمالِهنَّ ونجاحاتِهنَّ".

وأكدت أن "من أحلامِنا التي أفخرُ بانطلاقتـِها اليوم "هي هَب".. هذه المنصةُ المتخصّصةُ بالفنونِ والموضةِ والثقافةِ التي تجتمع في لقاء ينْشد الإلهامَ والإبداع. ومن قلبِ الرياض، المدينةِ التي تخُطُّ مستقبلَها المزدهرَ حتماً على أُسُسٍ صلبة، يسعدُنا أن نقدمَ لضيوفِنا سلسلةً من التجارِب الحصرية المختارةِ بعناية بدءاً بمعرضِ الفنانةِ العالميةِ سارة شكيل بلمعانِه الجذاب، ومروراً بحواراتٍ وجلساتِ نقاش، ترسّخُ منصّتُنا مساحةً إبداعيةً تسردُ قصصَ نجاحٍ وإنجازٍ، وتحتفيْ بنساءٍ رائداتٍ، وصولاً إلى فرص رائعة لاستكشاف أحدث التشكيلات والعروض وجلسات تعليمية وورشِ عمل حصرية، وغيرُها الكثير".

ووجهت الشكر إلى "الأستاذة جمانةْ الراشدْ الرئيسةْ التنفيذيةْ للمجموعة السعوديةْ للأبحاث والإعلام والتي لولاها لما تحققَ الحُلم. وإلى الرعاةِ الذينَ نفخرُ بالتعاونِ المستمرِّ والشراكةِ معَهم: لكزس، شوميه، فالنتينو، مون بلان، وكذلكَ إلى فريقِ "هي" وفريق "ميزون بيراميد" على جهودِهِم المتواصلةِ للمساهمةِ في تحويلِ ما حَلُمْنا بهِ إلى واقعٍ نفخرُ بافتتاحِهِ اليوم. كما شكرت وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية والقائمين على مشروع جاكس.

وخلال حفل الافتتاح، تفاعل الحضور مع معرض واحة للفنانة سارة شكيل الذي يقدم تجربة فنية مميزة ضمن مساحة إبداعية تلامس الخيال داخل "هي هَبْ". وحمل المعرض ضيوفه إلى مشهد صحراوي يتلألأ بالكريستال مع خيمة مغطاة بكريستال سواروفسكي، مع استعراض أعمال فنية خاصة تجسد إبداعات الفنانة الشهيرة بمزجها بين الواقع والخيال.

كما استكشف الحضور معروضات دار التصميم السعودية "قرمز Quormoz " التي تهتم بالتراث والإرث حيث تستعرض أبرز منتجات المواهب المحلية السعودية.

تقام فعالية "هي هَبْ Hia Hub" في حي جاكس، د9، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية بين 5 و20 ديسمبر وتتضمن فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار. يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.hiamag.com/hiahub  للمزيد من المعلومات والتسجيل في الأنشطة والفعاليات.