النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأمير ويليام يحكي ذكريات طفولته وأغنيته المفضلة التي كانت تٌشغلها الأميرة ديانا بصوتٍ عال

الأميرة ديانا كانت تستمع إلى الأغاني بصوت عالي مع أبنائها وليام وهاري
الأميرة ديانا كانت تستمع إلى الأغاني بصوت عالي مع أبنائها وليام وهاري

الأمير ويليام يحكي ذكريات طفولته وأغنيته المفضلة التي كانت تشغيلها الأميرة ديانا بصوتا عالي، وكشف دوق كامبريدج عن أغنية البوب في الثمانينيات التي كانت والدته الراحلة تغنيها أثناء قياداتها لسيارتها.

وفقا لمجلة People الأمريكية، يشارك الأمير ويليام في حلقة خاصة بمناسبة عيد الميلاد من سلسلة Time to Walk، قال فيها "أمي، كانت تقود سيارتها وتغني بأعلى صوت".

انفتح الأمير ويليام على ذكريات طفولته مع والدته الراحلة الأميرة ديانا، والأغاني التي كانت تشغلها له وللأمير هاري لتخفيف مخاوفهما من العودة إلى المدرسة.

في الحلقة القادمة من سلسلة Time to Walk التي تذاع في 6 ديسمبر، يأخذ الأمير ويليام المشاهدين في نزهة عبر مزرعة جدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في ساندرينجهام حيث يشارك اللحظات الشخصية المؤثرة في حياته لتعزيز الصحة العقلية والجسدية من خلال المشي.

يقول الأمير ويليام: "عندما كنت في سن صغير، كنا أنا وهاري في مدرسة داخلية. وكانت والدتي تٌشغل كل أنواع الأغاني لتقليل التوتر التي تصاحبنا عند العودة إلى المدرسة. وأحد الأغاني التي أتذكرها كثيرًا وقد علقت معي طوال الوقت وما زلت حتى يومنا هذا، هي أغنية تينا تورنر Tina turner " The Best".

وأضاف دوق كامبريدج عن ذكرياته مع الأغنية، "كنا نجلس في المقعد الخلفي ونغني بصوت عالي، وأمي تقود السيارة، وتغني بأعلى صوت. وكنا نركب الحارس معنا أحيانًا في السيارة وكان يغني معنا".

واستكمل قائلا: "عندما أستمع إليها الآن، فإنها تعيدني إلى جولات ركوب السيارة، وتعيد لي الكثير من ذكرياتي مع والدتي."

يقول الأمير ويليام إنه يكون الآن لحظات موسيقية خاصة مع أطفاله، الأمير جورج ذات الـ 8 أعوام، والأميرة شارلوت البالغة من العمر 6 أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر 3 أعوام.

ويضيف "أنه في صباح معظم الأيام، هناك شجار بين شارلوت وجورج حول الأغنية التي نسمعها في الصباح. لذلك أعطي الدور كل يوم لأحدهما لتشغيل ما يحب سماعه. هذا هو صخب الموسيقى".

أما عن أحد الأغاني التي يفضلها أولاد الأمير ويليام ويحبها في الوقت الحالي هي أغنية "واكا واكا" لشاكيرا.

 الصور من انستقرام

×