النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منتجع رافلز سيشل يدعو سكان دولة الإمارات للاحتفال بعطلة العيد الوطني والاستمتاع بتجربة إقامة استثنائية

منتجع رافلز سيشل
1 / 2
منتجع رافلز سيشل
منتجع رافلز سيشل
2 / 2
منتجع رافلز سيشل

يرحب رافلز سيشل، أحد أرقى المنتجعات الفخمة المطلة على المحيط الهندي، بالمسافرين الذين يخططون للاحتفال خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة ليقدم لهم تجربة ضيافة مثالية مليئة بالمأكولات الشهية وأشعة الشمس الرائعة.

ويجمع الفندق بين أجواء الاحتفالات الموسمية الكلاسيكية مع أسلوب الحياة المثالي في الجزر. وتعد جزر سيشل التي يمكن الوصول إليها عبر رحلة طيران قصيرة من دولة الإمارات، الخيار الأمثل للعائلات والأزواج الذين يتطلعون للاستمتاع بأجواء العطلات في وجهة مميزة.

وتبدأ الأسعار من 4999 درهماً في الليلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على أسعار المبيت والإفطار للحجوزات التي تتم قبل 15 يوماً من بدء العطلة، ويشمل ذلك الإقامة في فيلا واسعة مع مسبح خاص وجناح في الهواء الطلق مع أسرّة للاسترخاء أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس وفطور يومي لشخصين وأكثر من ذلك بكثير.

ويقع فندق رافلز على جزيرة براسلين الخلابة، ويضم أماكن إقامة مذهلة وشواطئ نقية ومياه زرقاء وخيارات طعام رائعة وخدمة متميزة بالإضافة إلى الطقس المثالي. وتعد فيلات المنتجع ذات المسبح الخاص الوجهة المثالية خلال موسم العطلات، حيث تضم مرافق ووسائل راحة مذهلة تدعم الأجواء الاحتفالية الفريدة في مختلف أنحاء المنتجع.   

وتوفر مجموعة الفيلات الأنيقة الخاصة بالفندق مساحة رحبة ورفاهية للضيوف. وتقدم كل فيلا إطلالات خلابة ومرافق من فئة الخمس نجوم ومفروشات أنيقة. ويمكن للزوار الاختيار من بين فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مع إطلالة على الحديقة أو المحيط أو إطلالة بانورامية، أو الفيلات ذات الغرفتي نوم الفريدة من نوعها والمطلة على الشاطئ.

ولن يضطر ضيوف رافلز سيشل الذين يصلون من دولة الإمارات للاحتفال بموسم الأعياد إلى الحجر الصحي وسيحتاجون فقط إلى تقديم فحص سلبي لفيروس كوفيد-19 تم إجراؤه خلال 72 ساعة من مغادرتهم لدولة الإمارات. وينبغي أيضاً أن يكون لديهم تأمين صحي أو تأمين سفر أثناء رحلتهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: https://www.raffles.com/seychelles/

×