نزل الفاية.. تجربة فاخرة وسط أجواء الصحراء الخلابة بالشارقة

تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة سياحية فريدة لعشاق الأجواء الترفيهية المميزة والطبيعة الخلابة التي تنتشر في أرجاء الإمارات لتوفر للزوار تجربة سياحية لا مثيل لها .

وفي تقريرنا اليوم نطير نحو إمارة الشارقة لنطلعكم على واحد من أجمل الوجهات الفندقية المميزة وسط الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الإمارة.

إمارة السحر والجمال

تعد الوجهة التي سوف نحزم الأمتعة لنطير لها احد أبرز الوجهات السياحية التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" التي تسعى في المقام الأول إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة التنافسية على الخارطة السياحية من خلال تطوير العديد من الوجهات السياحية والترفيهية الفاخرة التي تقدم للزوار والمقيمين خيارات واسعة من التجارب الفريدة التي تجمع بين تراث الإمارات الأصيل وتنوعها البيئي وسحر طبيعتها لتكون بذلك وجهات شروق ملاذًا مثاليًا لعشاق الطبيعة والتاريخ والحداثة

تصميم عصري وأجواء ساحرة في نزل الفاية.

تجربة فندقية فاخرة

حيث تسعى "شروق" باقات متميزة لقضاء عطلات في ست وجهات تلتزم في جميع وجهاتها بأعلى المعايير الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة بالدولة لضمان سلامة النزلاء والزوار وتشجيعهم على الاستمتاع بأوقاتهم دون أن يؤثر ذلك على خصوصيتهم وصحتهم.

وفي هذا السياق نسلط الضوء على نزل الفاية الذي يتميز بموقع مثالي بين الكثبان الرملية بالقرب من صخرة الأحفور ويعتبر بوابة لاستكشاف صحراء مليحة الزاخرة بأسرار التاريخ والمغامرات المثيرة.

معايير عالمية

ويوفر نزل الفاية لنزلائه تجربة إقامة فريدة مع كافة وسائل الراحة الحديثة بمعايير عالمية المستوى التي تتناغم بتصميمها العصري مع روح الأصالة التي تعبق في إمارة الشارقة الساحرة وتروي قصص تراث الإمارة العريق.

نزل الفاية الفاخر يتكون أربع غرف فندقية فاخرة وخدمات ضيافة راقية تتيح للسياح والزوار الراغبين فرصة التعرف إلى الثقافة المحلية وعاداتها وتقاليد الضيافة الأصيلة فيها، وتشتمل الغرف على 3 غرف فندقية ديلوكس (بمساحة 14 متراً مربعاً) وغرفة سوبيريور واحدة ( بمساحة 18 متراً مربعاً)

ويوفر يوفر المطعم أجواء فاخرة لضيوف النزل، ويتسع لنحو 40 ضيفاً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من المأكولات العالمية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

متعة الاستجمام في المنتجع الصحي - المصدر شروق