إطلالات مكياج بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي بأسلوب خبيرات التجميل الإماراتيات

إطلالات مكياج بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي بأسلوب خبيرات التجميل الإماراتيات. أيام قليلة تفصلنا عن مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، فلا بد لك من التألق بهذه المناسبة بإطلالة مكياج ملفتة تتناغم مع هذه المناسبة، لذا اخترنا لك مجموعة رسمات مكياج مستوحاة من العلم الإماراتي بألوانه المميزة من الأحمر الى الأخضر والأسود والأبيض بأسلوب خبيرات تجميل الإمارات، لتتبعي طريقتهن.

الألوان الخضراء في اطلالة مكياجك

اللون الأخضر من الألوان المبهجة والملفتة في العلم الإماراتي، لذا دعي هذا اللون يزين ملامحك بمكياج أنيق وجذاب بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. اختاري ظلال العيون الخضراء مع اللمعة بأسلوب خبيرة المكياج الإماراتية جواهر. ولتطبيق هذا اللوك ظللي اولا الجفون العلوية بتدرجات ترابية ومرري اللون الرمادي فوق كسرة العين ليأتي كطبقة تبرز مع الظل الأخضر. وزعي الظلال الخضراء بشكل يغطي كافة مساحة الجفن العلوي مع تطبيق طبقة من الغليتر خفيفة وابراز اللون الرمادي على الأطراف كما سترين من خلال الصورة المرفقة. اختمي اللوك بأحمر شفاه برونزي لماع لإطلالة مشرقة في اليوم الوطني الإماراتي.

 

الألوان السوداء في اطلالة مكياجك

أضيفي اللون الأسود الى مكياجك الذي يأتي ضمن ألوان العلم الإماراتي، وطبقي هذا اللون بطريقة عصرية وهندسية كما سترين من خلال أسلوب خبيرة المكياج الاماراتية ميرا الحمادي. بعد تطبيق مكياج البشرة، ظللي الجفون بتدرجات ترابية قريبة من لون الجلد، ثم ارسمي بالظلال السوداء رسمة عين مجنحه تغطي مساحة الجفن العلوي بشكل مجنح وعصري، مع تطبيق الرموش المستعارة لجعل العين بمظهر يقظ. نسقي مع هذا المكياج احمر الشفاه النيود اللماع، ولا بد من تمرير لمسات الهايلايتر لإضاءة البشرة. كما يمكنك الاستعانة باللون الأسود بشكل سموكي دخاني كما اطلالة خبيرة المكياج الاماراتية جواهر.

الألوان الحمراء في اطلالة مكياجك

الألوان الحمراء تضفي البهجة واللون الفخامة على اطلالة مكياجك في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وهو لون ايضا يدخل ضمن ألوان العلم الإماراتي. يمكنك اختيار هذا اللون ضمن مكياج الشفاه، سواء اختيار الدرجة الناشفة منه او الدرجة اللماعة كما اسلوب خبيرة المكياج الاماراتية ميرا الحمادي او المكيآب ارتست علياء احمد.

جمعنا لك بالصور مجموعة من اطلالات مكياج بأنامل خبيرات التجميل الإماراتيات لتستوحي اطلالة مكياجك من وحي الوان العلم الاماراتي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.