صور غادة عبد الرازق بإطلالة شتوية محتشمة وشبابية خاطفة للأنظار

غادة عبد الرازق بإطلالة شتوية محتشمة وشبابية خاطفة للأنظار في احدث ظهور لها على انستغرام. فالنجمة المصرية غادة عبد الرازق تواصل استعراض أحدث اطلالاتها بعد عودتها للسوشيال ميديا عقب حذف جميع صورها بدون اي مبرر في الفترة الأخيرة، واختارت هذه المرة الستايل الشتوي الملفت بالقصة المحتشمة والشبابية التي جعلتها تبدو اصغر من عمرها الخمسيني بسنوات، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها.

تفاصيل احدث اطلالة لـ غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق خضغت لجلسة تصوير جديدة بعدسة Batool Al Daawi، فنشرت مجموعة من صورها على حسابها على انستغرام استعرضت فيها إطلالتها الشتوية الجديدة التي بدت فيها بستايل شبابي ملفت وأنيق بتنسيق من الستايلست Khemissi Imen.

غادة عبد الرازق بإطلالة شتوية محتشمة وشبابية - صورة من حسابها على انستغرام
غادة عبد الرازق بإطلالة شتوية محتشمة وشبابية - صورة من حسابها على انستغرام

واختارت غادة عبد الرازق في إطلالتها الشتوية البنطلون الجلدي باللون الأسود بالقصة الواسعة مع الخصر المزموم بالمطاط، وهي قصة تمنح القوام الطول الملفت والتناسق في الجسم، كما ان قصة السروال الواسع تعتبر ضمن موضة الخريف الحالي والشتاء المقبل.

ونسقت بطلة مسلسل "لحم غزال" مع السروال الواسع الأسود، القميص الناعم بالنقشة الهندسية المقطعة بالأضلاع الملونة بتدرجات اللون البنفسجي الداكن والفاتح، وجاءت قصة القميص بياقة عالية مع الأكمام الطويلة المزينة بالأزار عند الأطراف، كما وضعت جانبا من طرف القميص تحت البنطلون بصيحة رائجة ضمن الموضة السائدة حالياً.

غادة عبد الرازق بصيحة المعطف الطويل

وما زاد من فخامة غادة عبد الرازق هو تنسيقها المعطف الطويل الأسود بالستايل الذكوري بالنقشة بالمخططة عاموديا بلون رفيع من الأبيض، وارتدته بطريقة وضعه على اكتافها بدون ارتداء الأكمام، ثم أكملت طلتها بالقفازات باللون اللافندر البنفسجي، ليبدو ستايلها بمظهر أنيق وشبابي مناسب لأجواء الطقس الشتوي السائد حالياً.

 

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الأسود منسدلا بالتموجات الويفي الجذابة، وطبقت المكياج السموكي الترابي مع رسمة الشفاه بالكونتور البارز، وكان لافتا ايضا اعتمادها صيحة الحواجب الكثيفة والعريضة.

اطلالات غادة عبد الرازق السابقة

النجمة المصرية غادة عبد الرازق أبهرت الجمهور قبل أيام قليلة بإطلالتها الرشيقة والجريئة بملابس الكاجوال والتي ظهرت فيها برفقة زوجها الجديد مدير التصوير هيثم زنيتا.

وتألفت اطلالة غادة عبد الرازق من تنورة طويلة بقصة "قلم الرصاص" جاءت مسحوبة على قوامها الرشيق مع الفتحة الجانبية عند الساق ، ونسقت مع التنورة توب قصير أبيض بدون أكمام وأكملت طلتها بحذاء رياضي أبيض. وبدت غادة عبد الرازق بهذا اللوك أصغر سناً خاصة مع ستايلها الشبابي  والجريء.

كما نشرت غادة عبد الرازق خلال الفترة الماضية مجموعة من الإطلالات الملفتة لها عبر حسابها على "انستجرام" بينها تألقها بفستان ضيق بنقشة النمر، وتميز الفستان بفتحة ياقة مستديرة وضيقة وأكمام متوسطة الطول.

صور غادة عبد الرازق  المرفقة من حسابها على انستغرام.